عرض مشاركة واحدة
قديم 05-24-2011, 01:16 AM   #5445
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-24-2011 الساعة : 01:16 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

رئيس بورصة مصر يطلع المستثمرين في ناسداك علي تطورات السوق المصرية
تشهد بورصة "ناسداك" في نيويورك اليوم الاثنين أول حضور مصريًا رسميًا بعد ثورة 25 يناير بمشاركة وفد رفيع المستوي علي رأسه رئيس البورصة المصرية محمد عبدالسلام في دق جرس الإغلاق اليومي للتعاملات في الأسهم والسندات، وهو تقليد شهير في البورصة العالمية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060270896
وقال الدكتور أشرف الربيعي، رئيس المكتب التجاري المصري في نيويورك أن زيارة الوفد المصري، والذي يضم ممثلي شركات مصرية تملك معاملات في البورصة، تهدف إلي إطلاع المديرين التنفيديين والمستثمرين الأمريكيين بتطورات الأوضاع في مصر والأفاق المرتقبة لنمو الإقتصاد المصري في المرحلة الجديدة.
وأوضح الربيعي وفقا لبوابة الأهرام أن رئيس البورصة المصرية، سوف يجري مشاورات ثنائية مع عدد كبير من المديرين الماليين والمستثمرين المهتمين بالاستثمار في مصر، فضلا عن قيام الوفد المصري المرافق بمشاورات مماثلة.
كما يلقي محمد عبدالسلام كلمة أمام ندوة ينظمها "بنك دويتشا" في نيويورك ويحضر حلقة نقاشية حول اٌلإقتصاد المصري والبورصة المصرية في بورصة ناسداك عقب انتهاء المعاملات.
ويشارك في الحلقة النقاشية نائب رئيس بورصة ناسداك والسفير يوسف زاده قنصل مصر العام في نيويورك.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس