عرض مشاركة واحدة
قديم 05-24-2011, 12:46 PM   #3844
 
الصورة الرمزية zoky
 

كاتب الموضوع : الخبير2000 المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-24-2011 الساعة : 12:46 PM
افتراضي رد: اسهم كالنجوووووم فاستعد للهجووووووووووم

مليارات دولار استثمارات قطرية جديدة في مصر

تبدأ بالقاهرة السبت المقبل مباحثات اقتصادية مصرية ـ قطرية مهمة تستهدف وضع الخطوط الأساسية لملامح التعاون بين البلدين في المرحلة الراهنة‏.‏


وصرح السفير صالح أبوالعينين سفير قطر في القاهرة بأن الوفد القطري في المباحثات سيضم العديد من رجال الأعمال, وممثلي الشركات الكبري, ويرأسه خالد بن حمد العطية وزير التعاون الدولي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060271299
وأوضح ـ في تصريحات لـ الأهرام ـ أن العطية سيجري مباحثات مهمة مع السيدة فايزة أبوالنجا وزيرة التعاون الدولي, وعدد آخر من كبار المسئولين تتركز علي تفعيل وزيادة الاستثمارات المشتركة بين البلدين خلال الفترة المقبلة, وذلك في ضوء النتائج الإيجابية التي حققتها زيارة أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للقاهرة أخيرا, والزيارة التي قام بها للدوحة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء في مطلع شهر مايو الحالي.
وقال السفير القطري بالقاهرة: إنه سيتم خلال المباحثات توقيع عدد من الاتفاقيات لضخ المزيد من الأموال القطرية في شكل استثمارات متعددة تزيد قيمتها علي01 مليارات دولار, في السوق المصرية لتوفير فرص عمل جديدة, وتوسيع آفاق التعاون بين البلدين. ولفت إلي أن قطر تؤكد من خلال هذه الزيارة مساندتها لمصر التي تمر حاليا بمرحلة دقيقة من خلال الإسهام في إقامة المشروعات والشركات المشتركة التي من شأنها دعم الاقتصاد المصري. وتأتي الزيارة كأول خطوة عملية تترجم ما تم الاتفاق عليه بين المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة, وأمير قطر, خاصة فيما يتعلق بتشكيل لجنة مشتركة مصرية ـ قطرية للإعداد لحزمة من المشروعات المشتركة بين البلدين, في إطار توجه قطر لدعم الاقتصاد المصري بعد ثورة52 يناير.وكان وزير المالية الدكتور سمير رضوان قد كشف عن استعداد الحكومة القطرية لتمويل إنشاء أكبر ميناء في العالم بمنطقة الملاحات بالإسكندرية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

وما توفيقى الا بالله

وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ .... وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ
وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ

zoky غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس