عرض مشاركة واحدة
قديم 05-26-2011, 10:46 AM   #2411
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-26-2011 الساعة : 10:46 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية

شهد سعر الذهب ارتفاعا جديدا في إطار موجة الارتفاعات المستمرة منذ عدة أسابيع.. حيث وصل إلي أعلي معدلات له منذ سنوات طويلة وانعكس ذلك علي المشغولات الفضية.. نتيجة التغيرات العالمية في اسعار النفط والصراعات في العديد من الدول والمتغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية وبورصات الأوراق المالية.. مما انعكس علي خفض الدول المنتجة للذهب الخام للمعروض منه عالميا.. مما أدي إلي ارتفاع أسعاره مرة أخري.. وانعكس ذلك علي الأسعار في السوق المحلي.. حيث وصل سعر الجنيه الذهب إلي حوالي ألفي جنيه بزيادة حوالي 100 جنيه مقارنة بالأسبوع الماضي.. وسعر الجرام من العيار 24 وصل إلي حوالي 286 جنيها وسعر الجرام من العيار 21 وصل إلي حوالي 250 جنيها وسر الجرام من العيار 18 وصل إلي 214 جنيها بزيادة حوالي 10 جنيهات في الجرام مقارنة بالاسبوع الماضي..وصرح د.وصفي أمين واصف رئيس الشعبة العامة لتجار الذهب باتحاد الغرف التجارية ان ارتفاع الأسعار المستمر والمتغيرات المتكررة والمستمرة خلال اليوم.. وعدم استقرار السعر انعكس علي زيادة حالة الركود والكساد في سوق الذهب بالإضافة إلي امتحانات آخر العام في المدارس والجامعات ساعدت علي زيادة حالة الركود والكساد.. وقال إن عددا من التجار والجواهرية قاموا بغلق محلاتهم وتسريح العمالة لدي بعض المصانع والورش لانخفاض الكميات المنتجة والمعروضة في الأسواق.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060272805


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس