عرض مشاركة واحدة
قديم 05-27-2011, 10:49 PM   #16936
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-27-2011 الساعة : 10:49 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مجموعة الخرافي تعتزم زيادة استثماراتها بمصر
شهد معرض القاهرة الدولي للاتصالات في دورته الـ15 حفل تأبين لرجل الأعمال الكويتي ناصر محمد الخرافي وذلك تكريماً لدوره وجهوده المثمرة من خلال شركاته ومؤسساته في دعم الاقتصاد المصري والنهوض به.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060273610
ووقف المشاركون في المعرض وفي مقدمتهم راعي الحفل وزير الاتصالات المصري الدكتور ماجد عثمان دقيقة حداد على روح الفقيد الذي يعد احد أبرز رجالات الكويت والوطن العربي في مجال المال والاقتصاد.
وقال القائم بأعمال سفارة الكويت في القاهرة المستشار محمد المحمد في كلمة له خلال حفل التأبين إن حرص القائمين على معرض القاهرة الدولي للاتصالات على اقامة هذا الحفل يعد بادرة جميلة تعكس مدى وفاء وحب شعب وحكومة مصر لدولة الكويت ورجالاتها المخلصين.
واضاف المحمد انه ومنذ وفاة المغفور له ناصر الخرافي هبت مختلف الفعاليات والمؤسسات المصرية الأهلية والحكومية الى إقامة أكثر من حفل تأبين للفقيد، الأمر الذي يعكس مدى احترام وتقدير الشعب المصري لهذا الرجل الذي احب مصر كثيراً، مشيراً الى صدور بيان من مجلس الوزراء المصري ينعى فيه الخرافي بالإضافة الى ايفاد الحكومة المصرية نائب رئيس الوزراء الدكتور يحيى الجمل الى الكويت لتقديم واجب العزاء.
واعتبر القائم بأعمال سفارة الكويت في القاهرة ان مجموعة الخرافي من كبرى الشركات الكويتية المستثمرة في مصر على مدار عقود طويلة أملاً في أن تستكمل مسيرتها في المساهمة في دعم وبناء الاقتصاد المصري من جديد من خلال استثماراتها الاستراتيجية.
ومن جهته قال رئيس مجموعة الخرافي ابراهيم صالح انه على الرغم من مرور 39 يوماً على وفاة المغفور له ناصر الخرافي إلا أنه مازال في الذاكرة واسهاماته باقية معرباً عن خالص شكره وتقديره لراعي هذا الحفل وزير الاتصالات المصري والرئيس التنفيذي للشركة القائمة على معرض القاهرة الدولي للاتصالات اسامة كمال على هذه اللفتة الكريمة.
وأكد صالح في كلمة له خلال الحفل حرص «مجموعة الخرافي» على المضي قدما في تعزيز استثماراتها المتنوعة في الداخل المصري والعمل على زيادة مشروعاتها وأنشطتها في مختلف المجالات في محاولة متواضعة للمساهمة في دعم الاقتصاد المصري.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس