عرض مشاركة واحدة
قديم 05-28-2011, 09:46 PM   #16985
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-28-2011 الساعة : 09:46 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

خبراء: "جمعة الغضب الثانية" لم تؤثر على البورصة
أوضح محمد سعيد، خبير أسواق المال، أن مظاهرات أمس والمعروفة بجمعة الغضب الثانية لم تكن بالعمق الذى يثير التخوفات من المرحلة القادمة، حيث انقسم الشارع بشأنها ولم يتبنَ فكرة تجديد المظاهرات، فضلاً عن موقف التيارات الإسلامية بمختلف طوائفها الرافضة لها. كل ذلك من شأنه أن يقلل من تفاعل المستثمرين بالسوق مع الأحداث الراهنة، ويجعلهم أكثر تفاؤلاً فى المرحلة القادمة ويجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية.
ومن جانبه أكد عبد الرحمن طه، خبير أسواق المال، أن مظاهرة أمس لن تؤثر سلباً على أداء البورصة فى المرحلة القادمة، وأضاف: "غالباً ما يحدد صعود وهبوط السوق نوعية المظاهرة، وفى حالة كونها مشروعة وسلمية لا ضرر منها، بل تعتبر خطوة فى سبيل الاستقرار حتى لو كان هناك اختلاف فى الرأى، لأنها تدل على وجود الديمقراطية، وهو ما يطمئن المستثمرين على استثماراتهم فى مصر".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060273939
أما أحمد يونس، رئيس الجمعية العربية لأسواق المال فأشار إلى أن حديث الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأخير، يعد خطابا داعما للمناخ الاقتصادى فى مصر، ويؤكد على جاذبية مصر للاستثمارات الأجنبية، لافتاً إلى أن ذلك الخطاب يعبر للمرة الثالثة عن نية الحكومة فى اتخاذ موقف مساند للمناخ الاستثمارى فى مصر، وعدم ملاحقة المستثمرين الذين تورطوا فى عقود فاسدة كانوا مضطرين للتعامل معها، فى ظل مناخ عام فاسد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس