عرض مشاركة واحدة
قديم 05-29-2011, 01:16 PM   #2454
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-29-2011 الساعة : 01:16 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

يعقد طارق عامر، رئيس اتحاد بنوك مصر ورئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، اجتماعًا مع مستثمري بورسعيد ودمياط يوم الأربعاء الموافق 8 يونيو المقبل لمناقشة ومعالجة المشكلات التي تواجههم.
قال عامر، لـ "بوابة الأهرام"، إن الاجتماع يأتي في إطار تحركات البنك الخاصة بتذليل جميع العقبات التي تقف أمام المستثمرين لدفع الاقتصاد المصري للأمام، مشيرًا إلى أن قيادات البنك سيلتقون بمستثمرى مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية الثلاثاء المقبل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060274463
كان رئيس البنك قد عقد الثلاثاء الماضي لقاءً بمستثمري سوهاج وافق خلاله على وقف الإجراءات القضائية والجنائية على الحالات المتعثرة، بجانب تمويل الشركات الساعية للتوسع أو الراغبة بزيادة طاقتها الإنتاجية وشراء مواد خام بالمحافظة سوهاج. كما قرر تخفيض سعر الفائدة للمشروعات المتوسطة والصغيرة بنسبة 1.5%، وذلك في ضوء إعفاء البنك المركزي البنوك التي تمنح قروضًا وتسهيلات ائتمانية للشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة من نسبة الاحتياطي النقدي.


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس