عرض مشاركة واحدة
قديم 05-29-2011, 01:19 PM   #2455
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-29-2011 الساعة : 01:19 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

توقع علي شرف رئيس غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات أن إعلان روسيا رفع الحظر على تصدير الحبوب الذي سيبدأ مع أول يوليو القادم سيؤدي إلي انخفاض أسعار القمح. مشيراً إلي أن نسبة الانخفاض ستتوقف علي نسبة المعروض المتاح للتصدير.

وأضاف شرف في تصريحه ل "بوابة الأهرام" أن رفع الحظر عن التصدير ليس معناه التمتع بانخفاض الأسعار فقط وإنما استيراد قمح يعد من أجود أنواع الأقماح المنتجة عالميا فضلا عن انخفاض تكلفة النقل نظراً لقصر المسافة التي تسمح بشحن أكثر من مركب بحمولات كبيرة في الأسبوع الواحد وهو ما نفتقده مع دول مثل أمريكا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060274468

وأوضح رئيس الغرفة أنه إذا بلغت نسبة الحصاد من 85 إلى 90 مليون طن من الحبوب هذا العام, كما تم الإعلان عنها, فإنه من المتوقع ألا تقل نسبة التصدير عن 25 مليون طن لافتا النظر إلي التعاقدات التي سيبدأ التفاوض عليها مع 20يونيو القادم.



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس