عرض مشاركة واحدة
قديم 05-29-2011, 02:44 PM   #2460
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-29-2011 الساعة : 02:44 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

– بالرغم من الأحداث والاضطرابات التى شهدتها مصر فى بداية هذا العام، فقد سجل بنك بي أن بي باريبا مصر فى الربع الأول من عام 2011 عن الفترة من يناير الى نهاية مارس من العام ذاته نمواً ملحوظاً فى صافى الربح حيث بلغ تقريباً 54 مليون جنيه مصرى بزيادة قدرها حوالى 35% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى ، مما يشير إلى قوة وتطور أداء البنك فى السوق المصرفى المصرى.
وعلى رغم من توقف جميع البنوك التى تعمل فى السوق المصرفى المصرى عن العمل بناءاً على تعليمات البنك المركزى المصرى، لمدة بلغت حوالى عشرة أيام عمل فقد حقق بى أن بى باريبا فى الفترة من يناير الى نهاية مارس 2011، نمواً فى صافى الدخل من العائد حيث بلغ 120 مليون جنيه مصرى بنسبة زيادة قدرها 13% مقارنة بنفس الفترة العام الماضى وقد جاء ذلك نتيجة الى زيادة حجم ودائع العملاء التى بلغت 13.2 مليار جنيه مصرى بنسبة زيادة قدرها 15% مقارنة بنفس الفترة العام الماضى. بينما ارتفعت حجم محفظة قروض العملاء بنسبة قدرها 23% لتصل الى اجمالى 6.4 مليار جنيه مصرى. كما إن بنك بى أن بى باريبا يعتبر من أوائل البنوك التى قامت باستئناف العمل فى فروعها يوم 6 فبراير 2011 حيث أعاد البنك افتتاح 17 فرعاً فى ذات اليوم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060274647
وقد ذكر السيد/ جانى جيروميتا العضو المنتدب والمدير العام الاقليمى لبنك بى أن بى باريبا فى مصر: " يصل عدد فروع بنك بى أن بى باريبا فى مصر الآن 67 فرعاً منتشرة فى معظم المحافظات وأهم المدن والمناطق الاستراتيجية على مستوى جمهورية مصر العربية فى مقابل 61 فرعاً فى نهاية عام 2010مما يعكس استقرار واستمرار خطط البنك التوسعية وإيمان المجموعة بالمستقبل الواعد للسوق المصرى”.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس