عرض مشاركة واحدة
قديم 05-30-2011, 10:56 PM   #545
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-30-2011 الساعة : 10:56 PM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

عثمان يؤكد إقبال الشركات العالمية على الاستثمار في مصر
اخبار مصر - وفاء نصار
صرح الدكتور/ ماجد عثمان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ان إقبال الشركات العالمية على التوسع في استثماراتها في مصر يؤكد علي أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر يسير على الطريق الصحيح، ويستطيع استيعاب المزيد من الاستثمارات التي توفر فرص عمل متميزة لشبابنا من خريجي الجامعات المصرية.
و أكد عثمان اثناء إفتتاح مقر شركة «موتورولا سوليوشنز» العالمية بالقرية الذكية بحضور مارجريت سكوبي سفيرة الولايات المتحدة بالقاهرة، ان مصر تمتلك الكوادر المناسبة من خريجي الجامعات المصرية بكلياتها المختلفة للدخول لسوق العمل الدولية وذلك بعد تأهيلهم من خلال تطبيق عدد من البرامج المتخصصة مثل برامج EduEgypt التي تنفذها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والدولة للبحث العلمي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060275896
وأضاف أن تميز وكفاءة الشباب المصري الواعد في هذا المجال يزيد من إقبال الشركات العالمية على الاستثمار في السوق المصري، والاستفادة من قدراتهم ومهاراتهم التي تزيد وتصقل يوما بعد يوم".
كما شدد الوزير على أن من أهم أولوياتنا خلال تلك الفترة هو المحافظة على ما أحرزه قطاع الاتصالات من تقدم خلال الفترة الماضية، والعمل على زيادة الاستثمارات الخارجية وتوفير المزيد من فرص العمل المتميزة للشباب للعبور بالاقتصاد المصري إلى بر الأمان ومواصلة تحقيق معدلات النمو الكبيرة التي كان يتميز بها هذا القطاع من قبل".
قال معتز حوراني نائب رئيس «موتورولا سوليوشنز» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا : سنعمل انطلاقاً من مكاتبنا الجديدة بالعاصمة المصرية وفق خطة إستراتيجية ذات رؤية وأهداف محددة، كما أننا ملتزمون بالقدر نفسه بتزويد مكاتبنا الجديدة بالموارد والخبرات اللازمة لضمان الارتقاء بخدمة العملاء وإثراء تجربة الشركاء على حد سواء".
الجدير بالذكر أن شركة «موتورولا سوليوشنز» العالمية تعمل في صناعة الاتصالات لأكثر من ثمانين عاماً، وتقدم العديد من الحلول التقنية المتميزة سواء التناظرية أو الرقمية، والنظم الآمنة واتصالات الصوت والبيانات ذات التشغيليَّة البينية، وحلول الحُزم العريضة اللاسلكية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس