عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2011, 11:18 AM   #2547
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-31-2011 الساعة : 11:18 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد رئيس الوزراء الجزائرى، أحمد أويحيى، أن بلاده قررت شراء وحدة «أوراسكوم تليكوم» - «جيزى» - العاملة فى البلاد، ونقل موقع خدمات الأخبار الجزائرية، عن «أويحيى» قوله فى مؤتمر صحفى، أمس، رداً على سؤال حول وضع عملية التقييم المالى لـ«جيزى»: «أؤكد أن الدولة الجزائرية سوف تشترى جيزى، وأستطيع أن أؤكد أن هذا الإجراء (الاستعادة) سوف يتم إنجازه».

من جانبها قالت منال عبدالحميد، المتحدث باسم الشركة، لـ«المصرى اليوم»، إنه لا يوجد أى تقدم جديد بشأن وحدة «جيزى»، التى تعد أكبر مصدر لإيرادات «أوراسكوم تليكوم».
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060276196

وتتجه أنظار المستثمرين وخبراء أسواق المال حالياً، إلى صفقة تقسيم «أوراسكوم تليكوم» إلى شركتين، والمتوقع الانتهاء منها خلال الربع الثالث من العام الجارى.

وقال محمد بهاء الدين، مدير التحليل المالى بشركة المروة للأوراق المالية، إن المستثمرين حالياً لا ينظرون إلى مشاكل الشركة فى الجزائر، أو الموقف هناك، لكنهم ينظرون حالياً إلى صفقة تقسيم الشركة والاندماج مع شركة «فيمبلكوم» الروسية، متوقعاً ظهور سيناريوهات أكثر مرونة للتعامل مع مشكلة الجزائر بعد إتمام الصفقة.

من ناحية أخرى ارتفعت البورصة المصرية بشكل محدود خلال تعاملات أمس، بفعل عمليات شراء انتقائية من قبل المستثمرين المصريين، فى الوقت الذى اتجهت فيه تعاملات الأجانب والعرب نحو البيع بهدف جنى الأرباح.

وأغلق المؤشر الرئيسى للأسهم النشطة «Egx 30» مرتفعاً بنسبة 0.76% بعد أن كسب 41 نقطة، ليستقر مع الإغلاق عند 5590 نقطة، فيما تباين مؤشرا الأسعار «Egx 70» و «Egx 100»، حيث ارتفع أحدهما، وانخفض الآخر بنسب طفيفة بفعل جنى الأرباح، وبلغت التعاملات الإجمالية 675 مليون جنيه، متضمنة عمليات على السندات بنظام المتعاملين الرئيسيين.





 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس