عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2011, 11:21 AM   #2550
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-31-2011 الساعة : 11:21 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- طلب تحالف بنوك الاهلى ومصر والتجارى الدولى والاهلى سوسيتيه جنرال والعربى الافريقى الدولى من شركات الصناعات الكيماوية المصرية كيما التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية الحصول على مركزها المالى من حيث تطور الايرادات والارباح حتى نهاية الربع الثالث من العام المالى الحالى ومدى تاثرها باحداث ثورة 25 يناير على مستوى المبيعات المحلية وكذلك التصدير للخارج .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060276201

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته كيما مؤخرا مع ممثلى تحالف البنوك الذى سيوفر التمويل اللازم لاعادة تاهيل الشركة وطالب التحالف الشركة بتحديث البيانات الخاصة بدراسة جدوى اعادة التاهيل وفقا لمؤشرات 2010 خاصة ان دراسة جدوى المشروع جاءت وفقا للمؤشرات الاقتصادية ل 2009 .

قال مصدر مسئول بالشركة للمال ان التحالف طالب الشركة بالحصول على نسخة من تعاقد كيما مع احدى الشركات العالمية الخاصة بتصدير 140 الف طن يوريا سنويا للاسواق الخارجية واضاف المصدر ان البنوك وعدت الشركة بالحصول على الموقف النهائى الخاص بتدبير التمويل اللازم لمشروع اعادة تاهيل كيما بتكلفة استثمارية تصل الى 750 مليون دولار يوم الاثنين المقبل خاصة بعد الحصول على جميع البيانات التى طالبت بها .

تتوقع الشركة امكانية تغيير نسبة التمويل المصرفى الخاصة بالمشروع الا انه اكد انها ستتراوح بين 60 و70% .

اشار المصدر الى ان الشركة تمكنت من تحقيق ايرادات تصل الى 43 مليون جم خلال الربع الثالث من العام المالى الحالى بما يمثل زيادة بمقدار 15 مليون جم عن العام المالى الماضى وفق قوله وكانت كيما استقرت قبل اندلاع الثورة على الحصول على قرض مصرفى يوفر 68.8% من تكلفة اعمال الاحلال والتجديد بما يقدر ب 516 مليون دولار .



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس