عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2011, 11:23 AM   #2553
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-31-2011 الساعة : 11:23 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أخطر المهندس حمدي الفخراني المدعي في قضيتي "عمر أفندي" و"مدينتي" الشركة القومية للتشييد باعتبارها الجهة الإدارية المختصة بإعلان علي يد محضر لتنفيذ حكم القضاء الإداري باستلام الشركة وطرد المستثمر السعودي جميل القنبيط وتشكيل لجنة لجرد محتويات الشركة وأصولها.
قال الفخراني ان المستثمر السعودي تم اخطاره بإعلان مماثل مصحوبا بالصيغة التنفيذية للحكم.. مشيرا الي أن الطعن علي الحكم لا يوقف التنفيذ.
أضاف إن حكم القضاء الإداري نص علي تنفيذ الحكم ولو باستخدام القوة الجبرية.. إذا رفضت الجهة المنوط بها تنفيذ الحكم تسليم الشركة.
أضاف الفخراني ان هناك قضايا مماثلة مرفوعة ضد شركات طنطا للكتان وغزل شبين الكوم والنيل لحلج الأقطان وهي شركات قطاع عام تم سرقتها بمعرفة المستثمرين أو توقفت عن العمل.
أوضح ان المستثمرين حصلوا علي هذه الشركات بثمن بخس بهدف وضع أيديهم علي ما فيها من أراض.. مثلا فإن النيل لحلج الأقطان تضم أراضي بـ 17 مليار جنيه وتم بيعها بـ 250 مليون جنيه فقط.
قال ان أراضي توشكي التي تضم 600 ألف فدان وصرف عليها 9 مليارات جنيه تم بيع الفدان فيها بـ 50 جنيها وهو ثمن بخس.
من جانب آخر أكد المهندس أحمد السيد رئيس الشركة القومية للتشييد أنه بالفعل استلم صورة من الصيغة التنفيذية للحكم مع إعلان بوجوب تنفيذ الحكم.
قال انه ارسل أول أمس الي مجلس الدولة يطلب معونتهم في كيفية تنفيذ الحكم.. بأسرع وقت.
ألمح ان المستثمر السعودي لم يقم بأي اجراء للطعن علي الحكم الواجب النفاذ خلال 60 يوما.
أضاف ان استلام الشركة من المستثمر عملية في غاية الصعوبة بسبب وجود ديون ورهونات علي بعض الفروع.
أشار إلي أن من العقبات التي تعترض تنفيذ الحكم هو موقف الدائنين لأن لكل منهم موقفا يجب ان يحترم.
قال رئيس القابضة للتشييد أنه التقي اللجنة النقابية للعاملين بشركة عمر أفندي وأنه يبحث صرف مرتباتهم من القوي العاملة لأن الشركة مازالت خارج مظلة قطاع الأعمال
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060276206

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس