عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2011, 12:15 PM   #2580
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-31-2011 الساعة : 12:15 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بحث الدكتور سمير رضوان وزير المالية مع السفير الايطالي بالقاهرة السيد كلاديو Claudio Pacifico إجراءات توقيع اتفاق مبادلة الشريحة الثانية من برنامج الديون الايطالية علي مصر واستخدامها لتمويل مشروعات تنموية والذي من المنتظر ان يتم توقيعه قريبا.
واكد د.سمير رضوان عمق علاقات الصداقة والتعاون بين مصر وايطاليا علي مختلف الاصعدة مشيرا الي ان لقاءه مع السفير الايطالي تطرق لعدد من القضايا منها الاستفادة من الخبرات الايطالية في مجال تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ايضا عرض الجانب الايطالي تقديم دعم فني ومساعدات للشرطة المصرية خاصة في مجالي التدريب وتقديم اجهزة معاونة في هذا المجال وقد تمت الموافقة علي هذه المبادرة الايطالية.
وأضاف الوزير انه أكد أن مصر تشهد تطور ملحوظ في مستويات الامن واستعادة الاستقرار في الشارع مشددا علي أن استعادة الآمن علي راس اولويات الحكومة في الوقت الراهن.
من جانبه اكد السفير الايطالي بالقاهرة دعم بلاده لمصر و للاقتصاد المصري واستمرار عمل المشروعات الاستثمارية الايطالية في مصر مشيرا الي ان تجربة بنك الاسكندرية نموذج ناجح للشراكة المصرية الايطالية وللخبرة الايطالية في مجال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة. وكشف السفير الايطالي عن ان شركات السياحة الايطالية تخطط لاستعادة مستويات السياحة الايطالية الوافدة لمصر لمستويات ما قبل يناير الماضي بل وزيادة نشاطها في السوق المصرية بعد الثورة وذلك فور استعادة الاستقرار في الشارع المصري.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060276298

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس