عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2011, 11:32 PM   #6601
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-01-2011 الساعة : 11:32 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
كان هذا هو الخبر الذى افزع الجميع



أكد مصدر مسئول بوزارة المالية أنه فيما يتعلق بالضريبة الجديدة علي الأرباح الرأسمالية، فهي ضريبة بسعر 10% علي توزيعات أرباح شركات الأموال.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060277815

وقال المصدر وفق لبيان وزارة المالية، الذى حصلت "مباشر" على نسخة منه"، أن الضريبة الجديدة تشمل الشركات المقامة بنظام المناطق الحرة ، سواء كانت هذه الارباح دورية أو غير دورية وسواء تم توزيعها نقدا أو عينا علي شكل أسهم أو سندات أو حصص تأسيس أو علي إي صورة أخري ولو بطريقة غير مباشرة.

كان الدكتور سمير رضوان، وزير المالية، قد أعلن ،خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمجلس الوزراء، عن فرض 10% زيادة فى ضريبة مبيعات السجائر، مما سيوفر 1.2 مليار جنيه سنويا.. كما أعلن عن فرض ضرائب تصاعدية، بإضافة شريحة جديدة قدرها 25%، لمن يزيد دخله على 10 ملايين جنيه سنويا من الأفراد أو الشركات، مؤكدا موافقة رجال الأعمال بشرط عودة عجلة الإنتاج، لافتا إلى أن هذه الشريحة ستوفر مليار جنيه زيادة.

وأعلن رضوان خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقد اليوم، بمقر مجلس الوزراء للإعلان عن الموازنة الجديدة، عن فرض ضريبة أرباح رأسمالية تقدر بـ 10%، على توزيعات شركات الأموال والأشخاص والدمج والاستحواذ وإعادة تقييم الأصول.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس