عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-2011, 02:03 PM   #4502
 

كاتب الموضوع : الخبير2000 المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-02-2011 الساعة : 02:03 PM
افتراضي رد: اسهم كالنجوووووم فاستعد للهجووووووووووم

عبدالسلام: ضريبة البورصة غير مناسبة

الخميس, 02 يونيو 2011 12:37




محمد عبدالسلام رئيس البورصة
كتب- صلاح الدين عبدالله


انتقد محمد عبدالسلام رئيس البورصة، مشروع قرار الضرائب على الأرباح الرأسمالية والكوبونات الخاص بالمساهمين والمتعاملين بالبورصة، موضحا أن المشروع أضاع الجهد الذي بذل في الجولة الترويجية بالخليج ،لافتا الي أن التوقيت غير مناسب أساسا لتطبيق هذه الضرائب . وقال " عبد السلام " خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لمناقشة نتائج جولة الخليج والتي تحولت إلى الحديث عن الضرائب انه يتم اعداد دراسة خاصة وتفصيلية حول هذا الشأن وتقديمها لمجلس الوزراء لتوضيح الاضرار التي يتكبدها المستثمرون والتي ستؤدي الي هروب الاستثمارات في الفترة القادمة حال تطبيق هذه الضرا ئب .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060278380

بدوره، قال مصطفي امين مدير القطاع المالي بشركة العرفة: إن القرارت التي تعتزم الحكومة اقرارها بفرض ضرا علي ارباح البورصة بمثابة ردة للسياسات المالية

واشار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالبورصة، إلى أن المشروع سيتم عرضه علي جمعيات رجال الاعمال لدراسة سلبيات وايجابيات القرار لاتخاذ اللازم بشأنه ،لافتا الي ان القرار سيكون له تأثير نفسي سلبي علي المتعاملين بالبورصة .

واشار إلى أن فرص الاستثمارات في السوق المحلي واعدة وان المؤسسات الخارجية تقوم بدراسة السوق بصورة دقيقة للدخول في هذه الاستثمارت .

وأوضح، أن شركة العرفة تقوم بتصدير 90% من انتاجاتها للخارج ،و10 % مخصصة فقط للسوق المحلي، وأن شعار صنع في مصر بدأ يغزو العالم.



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية عبدالسلام: ضريبة البورصة غير مناسبة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

محمد نجيب غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس