عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2011, 05:20 PM   #17435
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-04-2011 الساعة : 05:20 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بنك مصر: جارى التنسيق مع "المالية" و"المركزى" لإتمام إجراءات بيع "القاهرة"
أعلن بنك مصر فى بيان له اليوم عن أنه فى ضوء توجه الحكومة نحو تحديد بنك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة الحجم، فقد تم موافقة الدكتور سمير رضوان وزير المالية من حيث المبدأ على العرض المقدم من محمد بركات رئيس بنكى مصر و القاهرة - خلال الاجتماع الذى عقد بينهما الأسبوع الماضى – وذلك بعد الموافقة المبدئية من محافظ البنك المركزى بتخصيص بنك القاهرة لتمويل أصحاب المشروعات الصغيرة و المتوسطة.
وذكر البيان أن الحكومة سبق أن طلبت من بنك مصر الاستحواذ على بنك القاهرة و تنفيذ برنامج اعادة هيكلته و تصويب مركزه المالى، حيث أنهى هذه المهمة فى منتصف عام 2007، وأصبح بنك القاهرة بنك متميز بوفرة موارده وجودة استثماراته.
وقال البيان أن قيام الدولة ممثلة فى وزارة المالية بشراء بنك القاهرة سوف يحقق لها ملكية مباشرة للبنك بدلا من الملكية غير المباشرة الحالية من خلال بنك مصر المملوك أصلا للدولة ليصبح بنك القاهرة بنكا عاما إلى جوار كل من البنك الأهلى و بنك مصر.
ومن جانبه قال محمد بركات، رئيس بنكى مصر و القاهرة، بأنه يجرى حاليا التنسيق مع كل من وزارة المالية و البنك المركزى المصرى لاستصدار الموافقات اللازمة لإتمام إجراءات فصل وبيع بنك القاهرة عن بنك مصر الذي يملك أسهم بنك القاهرة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060279142
وأكد بركات أن كافة أموال المودعين فى أمان تام بحساباتهم ببنك القاهرة، مشيراً إلى أن البنك مستمر فى العمل بشكل معتاد لتقديم الخدمات المصرفية لعملائه وتأدية دوره فى خدمة الاقتصاد القومى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس