عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2011, 01:58 AM   #17466
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-05-2011 الساعة : 01:58 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الجارديان: بكتيريا e-coli تنتشر حول العالم وارتفاع الإصابات إلى 1800
فى إطار موجة جديدة من الأوبئة التى تهدد العالم وبعد هدوء موجة فيروس h1n1 أو ما يسمى بأنفلونزا الخنازير، ظهرت بكتريا e- coliالتى تصيب القولون وقد أدت إلى الكثير من الوفيات بأوروبا بعد أسابيع قليلة من اكتشافها. وتشير التقارير إلى انتشار العدوى حول العالم بعد أن سجلت ألمانيا 200 حالة جديدة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060279310
وتلفت صحيفة الجارديان فى تقرير لها أن حالات عدوى البكتيريا القولونية القاتلة أستمرت فى الإنتشار بجميع أنحاء العالم من منبعها شمال ألمانيا، حيث بلغ إنتشارها أكثر من عشرة بلدان حتى مساء الجمعةفى الوقت الذى تحاول فيه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورئيس الوزراء الأسبانى تهدئة الخلاف الدبلوماسى بشأن مصدر العدوى.
وقد التحقت الولايات المتحدة وجمهورية التشيك لقائمة البلدان المصابة وسط مخاوف من وجود مصدر آخر للإصابة خاصة أن بعض المصابين لم يزوروا ألمانيا. وقالت أنجيلا ميركل أنها ستغط من أجل مساعدة الإتحاد الأوروبى للمزارعين فى أسبانيا، الذين نسبت إليهم السلطات الألمانية عن طريق الخطأ مصدر البكتيريا.
وسجلت ألمانيا 200 حالة أخرى فى يونية ليتجاوز إجمالى عدد المصابين حول العالم 1800. ويصل إجمالى عدد الوفيات جراء الإصابة بالبكتيريا فى ألمانيا فقط 19 حالة و11 فى المملكة المتحدة.
ومن جانب أخر أشارت تقارير إلى تباطؤ إنتشار المرض، خاصة مع إنتشار التحذيرات داخل ألمانيا لغسل الخضروات جيدا مع تجنب الخيار والطماطم والخس. وقال د. راينهارد برونخورست، من جمعية أمراض الكلى الألمانية: "لا يوجد سبب للهستيريا لأنها آخذة فى التضاؤل".
ويوضح البروفيسور جيمس باتون، مدير مركز بحوث الأمراض المعدية بجامعة أديلايد، أن سلالة o104:h4 من البكتيريا يستوطن بالأمعاء ويفرز سموم تسمى شيغا. ويتم إمتصاص هذه السموم بالدم ثم تهاجم الكلى والأوعية الدموية الصغيره، مما يهدد حياة الإنسان بمتلازمة يوريمى أو hus.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس