عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2011, 09:43 AM   #2702
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-07-2011 الساعة : 09:43 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

رمكو لانشاء القرى السياحية

ردا على استفسارات البورصة بخصوص الاستفسار عن احالة مخالفات الشركة المتحدة للاستثمار واستصلاح الاراضي التي يرأسها المهندس أيوب عدلي أيوب للتحقيق في مخالفه شروط التعاقد مع الهيئة العامة للاصلاح الزراعي , ورد بيان توضيحي من الشركة بخصوص هذا الموضوع .


اوضح البيان ما يلي :


1- لم يصل للمهندس / ايوب عدلي ايوب اي استدعاء النائب العام بشان الموضوع المنشور.


2- ان ما وصل للشركة المتحدة للاستثمار واستصلاح الاراضي في 3/5/2011 هو انذار مدني مؤرخ في 29/5/2011 من مديرية الزراعة بالجيزة ببطلان وفسخ عقد البيع المبرم بين الهيئة والشركة المذكورة بناء علي زعم مخالفة الشركة لبعض شروط العقد المبرم بينهما و الشركة قامت باتخاذ الاجراءات القانونية حيال الانذار المرسل من الهيئة العامة للاصلاح الزراعي بان قامت بالاعتراض القانوني علي ما جاء بالانذار من الناحية الشكلية و الموضوعية لدي الجهات المعنية بذلك .


3- الشركة سالفة الذكر شركة توصية بسيطة مملوكة للمهندس ايوب عدلي ايوب واخرين (7 شركاه).


4- قامت الشركة المذكورة بالحصول علي موافقات بدائية من الجهات المعنية بشروط معينة وتري الشركة ان اي نزاع في هذا مجالة القضاء المدني.


5- ان الارض محل الانذار ومساحتها 800 فدان قد تم الحصول عليها من وزراة الزراعة بعقود مسجلة منذ اكثر من عشرون عاما و الشركة قامت ببيع كامل المشروع القائم علي الارض محل الانذار و تم تسليم تلك القطع المباعة الي ملاكها الامر الذي لا يؤثر باي حال من الاحوال علي محفظة الاراضي المملوكة للشركة في حالة اتخاذ اي اجراء من قبل الهيئة المنذرة .

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060282513

6- تم نقل ملكية الارض محل الانذار الي شركة رمكو لاناء القري السياحية في عام 2003 واليت قامت بتنفيذ مشروع مزارع ستيلا دي ماري عليها .


واذ نامل ان تكون قد قمنا بالرد علي ما نشر بالصحف .




 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس