عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2011, 09:47 AM   #2708
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-07-2011 الساعة : 09:47 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


فوريكس بروز – العقود الآجلة للنفط الخام تنخفض لليوم الثاني الاثنين، منخفضة الى ما دون 100 دولار للبرميل، حيث مخاوف تباطؤ وتيرة انتعاش الاقتصاد الامريكي اضافت الى مخاوف تباطؤ الطلب من اكبر مستهلك للنفط في العالم.

في بورصة نيويورك التجارية، تم تداول خام الحلو الخفيف لتسليم شهر يوليو-تموز على 99.72 دولار للبرميل خلال التعاملات الأوروبية الصباحية، منخفضا بنسبة 0.84%

وقد انخفض سابقا الى ادنى معدلاته اليومية بسعر 99.63 دولار للبرميل.

يوم الجمعة، اظهرت البيانات في الولايات المتحدة ان التغير في عدد الوظائف الغير زراعية ارتفع اقل بكثير من المتوقع في مايو-ايار، بزيادة قدرها 54,000 فقط، باعتبار ان القطاع الخاص ارتفع بأقل زيادة سنوية له. واقل من التوقعات بزيادة 169,000

ارتفع معدل البطالة إلى اعلى مستوياتها خلال خمسة اشهر إلى 9.1% من 9.0% في ابريل-نيسان.

اجمالي الامدادات الامريكية من النفط الخام ارتفعت الى 373.8 مليون الاسبوع الماضي، اعلى ارتفاع لها منذ مايو-ايار 2009، مما يؤكد مخاوف انخفاض الطلب من اكبر مستهلكي النفط في العالم.

في الوقت نفسه، كانت الاسواق تنتظر اجتماع هذا الاسبوع في فيينا لمنظمة البلدان المصدرة للنفط لمعرفة ما اذا كان الفريق قرر زيادة حصته الانتاجية.

وقال اكبر منتج للنفط في العالم العربية السعودية انها سوف تضغط من اجل زيادة الامدادات، ولكن من المرجح ان تواجه معارضة من دول اخرى في اوبك.

وقال وزير النفط السعودي علي النعيمي في مؤتمر الصناعة في سنغافورة في مطلع الاسبوع ان اوبك بحاجة لزيادة الانتاج بواقع مليون برميل يوميا على الاقل، في حين انه اضاف انه ليس سعيدا بالاسعار الحالية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060282521

مع هذا، قال محافظ ايران في اوبك محمد علي خطيبي ان خطوة زيادة الانتاج هو "صعب الفهم" في ضوء ارتفاع المخزونات وانخفاض الاسعار.

وقال وزير النفط القطري محمد بن وزير صالح السادة يوم الجمعة ان هناك "حاجة ملحوظة" بانسبة لأوبك لزيادة حصتها في اجتماعها في 8 يونيو-حزيران.

في مكان آخر، في بورصة لندن للسلع، انخفض مزيج برنت لتسليم شهر يوليو-تموز بنسبة 0.82% متداولا على 115.16 دولار للبرميل، بفارق ارتفاع 15.44 عن نظيره الامريكي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس