عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2011, 12:25 PM   #2728
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-07-2011 الساعة : 12:25 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


أعلنت شركة (كويت انرجي) وهي احدى الشركات المستقلة المتخصصة في استكشاف وانتاج النفط والغاز اكتشاف بئرين نفطيتين جديدتين في امتياز (شرق رأس قطارة) في الصحراء الغربية بجمهورية مصر العربية.
وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم ان البئرين المكتشفتين هما (شبل-1) و(شرق شبل-1) مشيرة الى ان عدد الاكتشافات التي قامت بها الشركة في مصر منذ 2008 الى الان بلغ 11 اكتشافا نفطيا.
واشارت الى ان حصتها في امتياز شرق رأس قطارة تبلغ نسبتها 5ر49 في المئة في حين تمتلك النسبة المتبقية شركة (ايناب سيبترول) التابعة لشركة (ايناب) التشيلية وهي المشغل للامتياز.
واوضحت ان عملية الحفر في بئر (شبل-1) تمت على عمق 4400 متر وأظهرت نتائج الاختبارات الأولية أن معدل الانتاج اليومي في البئر بلغ 600 برميل من النفط فيما تمت عملية الحفر في بئر (شرق شبل-1) على عمق 4100 متر وكان معدل الانتاج اليومي خلال الاختبارات الأولية قد بلغ 1500 برميل من النفط.
وقالت نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي في شركة (كويت انرجي) سارة أكبر انه بالاكتشافين الجديدين تضيف الشركة انجازا جديدا الى سجل النجاحات النفطية التي قامت بها في مصر.
واعربت اكبر عن شكرها الى الحكومة المصرية وشركاء (كويت انرجي) على دعمهم المتواصل طوال هذه الفترة مشيرة الى ان الشركة تتطلع خلال هذا العام الى المزيد من النتائج الايجابية للعمليات الاستكشافية التي تقوم بها حاليا في مصر في حقلي (أبوسنان) و(المنطقة أ).
يذكر أن (كويت انرجي) لديها ملكيات في خمسة امتيازات بمصر وهي امتياز (المنطقة أ) وامتياز (أبو سنان) وامتياز (برج العرب) وامتياز (شرق رأس قطارة) وامتياز منطقة (مساحة) وهي المشغل لثلاثة من هذه الأصول وتتراوح حصص ملكيتها في الامتيازات الخمسة ما بين 15 في المئة و75 في المئة
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060282627

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس