عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2011, 06:35 PM   #2742
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-07-2011 الساعة : 06:35 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


أعلنت شركة "ماجد الفطيم العقارية" القابضة ـ ومقرها دبي ـ اليوم أن وفدا برئاسة إياد ملص الرئيس التنفيذي للشركة اجتمع مع الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء المصري في القاهرة أمس الاثنين لمناقشة خطط توسعية ضخمة تعتزم الشركة تنفيذها في البلد الشقيق.

وشارك في الاجتماع عن الجانب المصري الدكتور محمد فتحي البرادعي وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية والمهندس عاطف عبدالحميد وزير النقل ومن الشركة يونس الملا رئيس المشاريع الخاصة والشؤون الحكومية.

وكشف بيتر واليكنوسكي الرئيس التنفيذي لماجد الفطيم العقارية في تصريح صحافي له اليوم عن أن الشركة تعتزم إضافة 340 ألف متر مربع إلى إجمالي المساحات المتاحة للتأجير لديها في مصر حيث سيكون أول مشاريعها في هذا السياق هو مركز "مول مصر" الذي أنهت تصميمه بشكل كامل على مساحة أرض تبلغ 400 ألف متر مربع وسيوفر نحو 161 ألف متر مربع من المساحات المتاحة للتأجير.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060282922

وتوقع أن يوفر "مول مصر" أكثر من تسعة آلاف وظيفة في عمليات الإنشاء ومن ثم أكثر من سبعة آلاف وظيفة دائمة بعد افتتاحه في عام 2014.

ولفت واليكنوسكي إلى أن هذا الاجتماع يأتي في وقت تشهد فيه الشركة أداء قوياً في كل من المركزين التجاريين "الإسكندرية سيتي سنتر" و"معادي سيتي سنتر" بالرغم من الأحداث الأخيرة التي مرت بها مصر .. موضحا أن المركزين يستقطبان ما يزيد على 26 مليون زائر سنويا حيث بلغت استثمارات ماجد الفطيم العقارية فيهما أكثر من 5ر2 مليار جنيه مصري ويوفران أكثر من 3000 وظيفة دائمة.

وكانت شركة ماجد الفطيم العقارية قد افتتحت مركز "معادي سيتي سنتر" عام 2002 كأول مركز تسوق لها في مصر حيث يضم 80 متجرا وتبلغ إجمالي مساحته المتاحة للتأجير 31 ألف متر مربع بينما افتتحت مركز "الإسكندرية سيتي سنتر" الذي تبلغ إجمالي مساحته المتاحة للتأجير 61 ألف متر مربع عام 2009 ويضم 164 محلا تجاريا.

وذكر واليكنوسكي أن الشركة تخطط أيضا لتوسيع مركز معادي سيتي سنتر بالإضافة إلى تطوير مركزي تسوق إضافيين الأمر الذي يخلق نحو 19 ألف وظيفة في أعمال الإنشاء وحوالي 13 ألف وظيفة دائمة بعد افتتاح هذه المشاريع خلال خمس إلى سبع سنوات من الآن.

وشدد على أن شركة ماجد الفطيم العقارية تفتخر بكونها جزءا لا يتجزأ من المجتمع المصري وبدعمها النمو الاجتماعي والاقتصادي في البلاد التي تتسم بآفاق اقتصادية متينة على المدى الطويل.

وتمتلك وتشغل شركة ماجد الفطيم العقارية ـ التي تعمل في مجال تطوير مراكز التسوق والفنادق والمشاريع متعددة الاستخدامات ـ 10 مراكز تسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمشرق العربي خمسة منها في دولة الإمارات العربية المتحدة واثنان في كل من مصر وسلطنة عمان وواحد في البحرين.

ويعد "مول الإمارات" المشروع الرئيسي الأبرز لشركة "ماجد الفطيم العقارية" في دولة الإمارات وهو يعكس نجاحها في الجمع بين قطاعات التجزئة والترفية والاستجمام في مكان واحد الذي يحوي في داخله منتجع "سكي دبي" الذي يضم منحدرا للتزلج بطول 400 متر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس