عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2011, 08:58 AM   #575
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-08-2011 الساعة : 08:58 AM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

قال رئيس البورصة المصرية الثلاثاء انه لم يتم البت في مسألة الغاء ضريبة الارباح الرأسمالية على الشركات المقيدة بالسوق بشكل نهائي حتى الآن.

وأضاف محمد عبدالسلام رئيس البورصة في بيان ان الاجتماعات مازالت مستمرة للوصول الى أفضل السبل بشأن فرض ضريبة على أرباح الشركات المقيدة بالبورصة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060283307
وكان رئيس البورصة قال الاثنين انه تم التوصل لقرار باعفاء الشركات المقيدة بالبورصة من ضريبة الارباح الرأسمالية على التوزيعات بعد المناقشات مع وزارة المالية وبحضور رئيس هيئة الرقابة المالية.
وأضاف ان سوق المال تحتاج الان لزيادة الثقة وتخفيف العبء عن المستثمرين.
وفي مطلع يونيو/ حزيران2011، قال رئيس البورصة المصرية انه سيتقدم بمذكرة بالتعاون مع هيئة الرقابة المالية الى المجلس العسكري ورئاسة الوزراء بشأن قرار فرض ضرائب على الارباح الرأسمالية مؤكدا انه ضار جدا بالمستثمر والسوق في هذا التوقيت ويمكن تنفيذه في وقت اخر.
وأوضح ان نسبة الضرائب الجديدة على التوزيعات معقولة جدا، وتأثيرها سيكون على المدى القصير بسبب تخوف المستثمرين، ولكنه استبعد ان يكون لها اي تأثير على المدى الطويل.
وكانت الاسهم المصرية هبطت بشدة الخميس متأثرة بقرار وزير المالية بفرض ضرائب على الارباح الرأسمالية وسط قلق بين المتعاملين الافراد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس