عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2011, 10:26 AM   #2760
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-08-2011 الساعة : 10:26 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف الموقع الإلكترونى للبنك المركزى «أمس»، عن تراجع صافى الاحتياطيات الدولية لديه إلى 27.2 مليار دولار بنهاية مايو الماضى، مقابل 28.02 مليار دولار نهاية أبريل، مايرفع خسائر الاحتياطى إلى 9 مليارات منذ قيام ثورة 25 يناير.

وتعقد لجنة السياسة النقدية بالبنك «غداً»، اجتماعها الدورى لإقرار سعر الفائدة، للإيداع والإقراض للفترة المقبلة، وتوقع مسؤول بالبنك استمرار سعر الفائدة على الودائع والإقراض عند مستوياته الحالية، التى يجرى تثبيتها لنحو 13 مرة متتالية، مؤكداً أن القرار يراعى التوازن بين مصالح المدخرين، والمستثمرين، ومستويات التضخم والبطالة، وحجم السيولة بالسوق. وحذرت دينا خياط، خبيرة استثمار، من استمرار تثبيت أسعار الفائدة، لأنه يضر بسعر العملة، ويسهم فى زيادة الدولرة، والتضخم - حسب قولها.

من جهة أخرى، كشف محمد عبدالسلام، رئيس البورصة، عن توصله لاتفاق مبدئى مع الدكتور سمير رضوان، وزير المالية، على إعفاء أسهم التوزيعات المجانية «الأسهم المجانية» من ضريبة الأرباح الرأسمالية، وقصرها على التوزيعات النقدية للشركات «الكوبونات» حتى الآن. وقال «عبدالسلام» لــ«المصرى اليوم»: إنه من المنتظر أن يتم عرض نتيجة هذه المناقشات اليوم على مجلس الوزراء لاتخاذ القرار الملائم، على أن يتم اعتماده من المجلس العسكرى فى وقت لاحق. وقالت مصادر إن مناقشات تجرى حاليا لإعفاء «الكوبونات» من الضريبة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060283412

فى سياق متصل، ارتفعت البورصة بشكل محدود أمس بفعل عمليات شراء انتقائية من المستثمرين المصريين والعرب فى الوقت الذى استمر فيه اتجاه الأجانب للبيع المكثف ما قلص الأرباح.

وأغلق المؤشر الرئيسى للأسهم النشطة «Egx30»، مرتفعاً 0.35% بعد أن كسب 19 نقطة، ليستقر مع الإغلاق عند 5421 نقطة، فيما انخفض مؤشرا الأسعار بنسب وصلت إلى 0.6% بعد انخفاض أسعار إغلاق 112 ورقة مالية مقابل ارتفاع 59 ورقة أخرى.

وبلغت التعاملات الإجمالية 896 مليون جنيه، متضمنة تعاملات على السندات وسط تباين لأسعار الأسهم القائدة.



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس