عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2011, 10:28 AM   #2762
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-08-2011 الساعة : 10:28 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قررت محكمة القضاء الادارى بمجلس الدولة برئاسة المستشار حسن السيد عبد العزيز نائب رئيس مجلس الدولة امس الثلاثاء تاجيل النظر فى قضية بطلان عقد تخصيص 26 الف فدان لصالح الشركة المصرية الكويتية الى جلسة 4 يوليو المقبل لحين تلقى تقرير هيئة مفوضى الدولة .

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060283415
شهدت الجلسة تجمع العشرات من اعضاء حزب الجبهة الديمقراطية امام سلالم المجلس رافعين لافتات لمؤازرة المهندس حمدى دسوقى الفخرانى مقيم الدعوى العضو بالحزب .

من جانبه اشار خالد على محامى المدعى الى ان العقد به شروط استثنائية مخالفة للقانون والتى ادت الى بيع الفدان ب 200 جم ما يعادل 5 قروش للمتر بينما تم بيع المتر للفلاحين فى منطقة مجاورة قبل ابرام العقد مع الشركة ب 5 سنوات بسعر 60 جم مما يوضح حجم اهدار الموارد واضاف ان بيع الارض بسعر بخس ليس له علاقة بحوافز الاستثمار وانه من الاجدى تقديم حوافز للفلاحين .

كما طالب على بابطال ما باعته الشركة من الارض لان البند الخامس من العقد يحظر على الشركة البيع الا بعد استصلاح كامل المساحة وسداد ثمن الارض كما ينص البند السابع على عدم استغلال الارض الا فى الغرض المخصصة من اجله واكد ان توفير موارد الرى ليس من مسئولية الحكومة بل الشركة لان البند الخامس من العقد يلزم الشركة بتوفير البنية الاساسية للمشروع .


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس