عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2011, 10:31 AM   #2765
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-08-2011 الساعة : 10:31 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بدأت شركات توريد الاقماح الروسية تكثيف عروضها لتوزيع وبيع الاقماح الروسية بداية من شهر يوليو المقبل بعد قرار رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين رفع الحظر عن الواردات الروسية من الاقماح. وأرسلت الشركات الروسية عروضا لغالبية الشركات والمطاحن المصرية لتوريد القمح باسعار اقل 25 دولارا في الطن عن الاسعار السائدة.
واجتمع مساء امس الاول وفد من السفارة الروسية بالقاهرة برئاسة المستشار التجاري بالدكتور جودة عبدالخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية لمناقشة نوعية القمح الروسي المستورد نحو 30% من اجمالي الاقماح المستوردة التي تحتاجها مصر سنويا والتي تزيد علي 5.6 مليون طن سنويا. وعرض الوفد الروسي امكانية توريد الاقماح لمصر واستعداد الشركات الموردة التعاقد علي اي كميات تحتاجها هيئة السلع التموينية فيما اكد وزير التضامن والعدالة الاجتماعية اهمية استيراد نوعيات جيدة من الاقماح الروسية من الخارج ومطابقة للمواصفات القياسية. وحذر مستوردون من العروض الروسية لتوريد الاقماح الروسية من انتاج المحصول القديم المخزون حاليا في الصوامع. واكدوا ان رئيس الوزراء الروسي استجاب لمطالب المنتجين بضرورة رفع حظر التصدير عن الاقماح لتصريف المخزون القديم من الاقماح.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060283419
وقال محمد عبدالفضيل عضو غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية: ان الشركات الموردة الروسية تكثف من ارسال عروضها الان علي المطاحن المحلية لتوريد الاقماح بسعر 330 دولارا تسليم المواني المصرية. وهذه الاسعار اقل 25 دولارا في الطن عن اسعار المحصول الجديد.. وحذر من استيراد الاقماح القديمة بشهادات "مضروبة" .


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس