عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2011, 11:23 AM   #2772
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-08-2011 الساعة : 11:23 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060283542
نفى د.مكرم مهنى، رئيس غرفة صناعة الدواء والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل، زيادة الأسعار خلال الفترة المقبلة، رغم ارتفاع تكاليف الإنتاج نتيجة تحريك هيكل الأجور بمصر وزيادة تكاليف التصنيع وتغيير أسعار العملة وانعكساتها على المنافسة الدولية لمجال صناعة الدواء بمصر.

أكد مهني، في تصريحات خاصة، أن ما تردد عن ربط أسعار الدواء المصري الذي تنخفض أسعاره 10% عن الأسعار العالمية بخفض المادة الفعالة "خالٍ تمامًا" من الصحة، موضحًا أن صناعة الدواء تخضع لضوابط شديدة وصارمة لدرجة تحليل كل تشغيلة.

أشار إلى أن الغرفة ملتزمة بسحب جميع مرتجعات الدواء "منتهى الصلاحية" من الأسواق حتى نهاية يونيو الحالى، لافتًا إلى قيام د. أشرف حاتم وزير الصحة بتعيين لجنة استشارية محايدة لبحث مشاكل الدواء على أن تقوم بعمل تقارير دورية لكل مايشمل صناعة الدواء فى مصر.

كانت غرفة صناعة الدواء والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل قد ناقشت فى اجتماعها باتحاد الصناعات مساء أمس الأعباء المتزايدة على مصنعى الدواء، ومستقبل تلك الصناعة المهمة خلال الفترة المقبلة، بجانب أساليب تسعير الدواء حاليًا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس