عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2011, 12:20 PM   #17640
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-08-2011 الساعة : 12:20 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"أسكوم" تتعاقد مع "إيكون" لتركيب مصنع السادات باستثمارات 65 مليون جنيه
انتهت شركة أسيك للتعدين اسكوم من التعاقد مع شركة "إيكون"، إحدي شركات المقاولون العرب لتركيب معدات مصنع الصوف الصخري والزجاجي بالسادات بقيمة 65 مليون جنيه .
قال الجيولوجي فايز حبيب جريس، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة، انه تم الانتهاء من جميع الانشاءات الخاصه بالمشروع بتكلفه استثماريه 40 مليون يورو موضحاً أنه تم استلام الالات المطلوبه بعد التعاقد مع شركة إيطالية في صفقة قيمتها 23 مليون يورو .
أضاف لــ " البورصة" ان الاضرابات والاعتصامات الأخيرة أدت إلى تراجع أعمال الشركة خلال الأشهر الأخيرة مع توقف الاعمال مع غالبيه العملاء في قطاع استخراج وتوريد الخامات خاصه عمليات البيع بمنصع الكربونات بمحافظة المينا لعدم تمكنها من نقل اي مدخلال الصناعه او من منتج التام خلال الفتره من 28 نياير حتي منتصف فبراير الماضي لتعاود الشركة العمل قبل نهايه شهر فبراير لم يحدد جريس موعدا نهائيا لبدء التشغيل الفعلي للمنصع الجديد مؤكدا ان البدء في عمليات التشغيل التجريبي سيتزامن مع الانتهاء من عمليات تركيب ماكينات الانتاج المتوقع الانتهاء منها قبل نهايه العام الحالي .
أشار إلى أن شركته انتهت من المرجله الاملي من برنامج الحفر RC diritiling امتياز اسوما باثيوبيا منطقه ديش مونيتن وتشمل 78 بئرا باجمالي 7,629 متر طولي ضمن امتياز اسوسا غرب اثيوبيا ليؤكد ان تحليلل نتائج العينات تواجد الذهب والمعادن الاخري في تلك الابار .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060283657
قال إن نتائج التحليل لهذه المنطقه تحتوي علي مناطق غنيه بالذهب mlreralizeti muitiple gold zones علي مساحة 1,6 كم وهناك امكانيه التوسع علي مساحة 1 كم جنوبيا و 1,5 كم شمالا ليرتفع اجمالي المساحه المستهدف الي 1,4 كم .
أوضح أنه تم وضع الخطط المستقبلة للتركيز علي مساحة تطوير مشروع استكشاف وانتاج الذهب بمنطقة ديش مونتين ويشمل البدء المرحلة الثانية من برنامج RC dritiling الفتره من مايو الي يوليو 2011 لتغطيه 8,000 متر طولي بالامتدات الشماليه والجنوبيه ومن المتوقع الحصول علي نتائج تحليل العينات من المرحله الثانيه لبرنامج الحفر N سبتمبر المقبل 2011 .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس