عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2011, 06:02 AM   #579
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-09-2011 الساعة : 06:02 AM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

المصرى الأمريكي : المستثمرون الأمريكيون لا يهمهم حكومة دينية
القاهرة - أ ش أ
أكد رئيس مجلس الأعمال الأمريكي - المصري ستيف فارس حرص الشركات الأمريكية على الاستثمار في مصر، مشيرا إلى أن معدل ضخ الاستثمارات الأمريكية إلى مصر زاد بعد ثورة 25 يناير .
وأوضح فارس -على هامش اجتماع مجلس الأعمال الأمريكي المصري مع مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية بمقر الاتحاد -الأربعاء- أن جذب الاستثمارات يتوقف على الحكومة الحالية لأن هناك منافسين للمستثمرين الأمريكيين في السوق المصرية مثل المستثمرين الصينيين والهنود والروس".
وأشار رئيس مجلس الأعمال الأمريكي المصري إلى أن المستثمرين الأمريكيين لا يهمهم أن تكون الحكومة المصرية دينية أو غير دينية، وأن المهم هو السياسات الجاذبة للاستثمار مع وضع خارطة طريق للاستثمار حتى لا تضل الاستثمارات طريقها.
وأضاف فارس "الجميع ينافس على الاستثمار في السوق المصرية، لكن هذا الأمر يتوقف على السياسات الجدية التى تضعها الحكومة، وطالما أن هناك فرصا للربح فسوف تأتي استثمارات لا محالة".
وقال" نعلن التزمنا ودعمنا لاستمرار الاستثمارات الأمريكية في مصر"، وشدد على أنه لم يحدث أي تأثر على الاستثمارات نتيجة الاحداث التى تمر بها مصر، بل إنه منذ 25 يناير زاد معدل ضخ الاستثمارات إلى مصر.

وأكد أن مجلس الأعمال الأمريكي سينقل رؤيته عن أجواء الاستثمار في مصر للمزيد من الشركات الأمريكية لدعوتهم إلى الاستثمار بها، لافتا إلى أن الوفد التقى برئيس الوزراء عصام شرف وبحث معه كيفية وضع سياسات استثمارية جاذبة لمزيد من الاستثمارات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس