عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2011, 10:03 AM   #2807
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-09-2011 الساعة : 10:03 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


صحيفة الجمهورية - في إطار تفعيل المبادرة التي أطلقها المهندس محمد عبدالرحيم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرية للاتصالات علي هامش معرض ومنتدي "كايرو آي سي تي" بمد يد التعاون والشراكة مع الجميع.. فتحت المصرية للاتصالات صفحة جديدة مع شركات التليفون المحمول بهدف ازالة رواسب الخلافات في المرحلة الماضية وطي صفحة المشاحنات والتناحر التي وصلت بالجميع الي ساحات القضاء.

التقي المهندس محمد عبدالرحيم منذ أيام مع حسان قباني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "موبينيل" في أول لقاء موسع بين الطرفين بحضور قيادات المصرية للاتصالات وموبينيل.

اللقاء كان وديا وايجابيا ولم تكن هناك أجندة واضحة لقضايا محددة علي مائدة المباحثات.. مبدأ واحد فقط تم الاتفاق عليه وهو ضرورة حل كل المشاكل والخلافات القائمة والمعلقة بين الشركتين منذ سنوات بالطرق الودية والسلمية.

خرج المهندس محمد عبدالرحيم من الاجتماع بانطباعات جيدة تحمل الأمل والتفاؤل في إقامة علاقات ودية مع موبينيل وكل شركات المحمول.. وأكد ان الاجتماع كان مثمرا للغاية واتفقنا علي حل كل المشاكل المعلقة بالحوار والتفاهم بعيدا عن التناحر والتقاضي.. وأشاد بالروح الودية التي أبداها قباني في التعاون مع المصرية للاتصالات وحرصه علي الوصول الي حلول عملية بالطرق الودية لكل المشاكل وخاصة الخلافات حول اتفاقية الترابط والتي تم تصعيدها من جانب الطرفين حيث قامت موبينيل باللجوء الي القضاء.. وتبعتها المصرية للاتصالات برفع دعوي قضائية مماثلة.

وأكد عبدالرحيم حرص المصرية للاتصالات علي حقوق "موبينيل" وعدم الانقاص منها تحت أي ظرف من الظروف.. مشيرا الي أن موبينيل وشركات المحمول عموما يجب النظر إليهم علي أنهم أصدقاء وشركاء وليسوا أعداء أو فرقاء.

كشف محمد عبدالرحيم عن عقد مجموعة من اللقاءات والاجتماعات المشتركة لفرق العمل بالمصرية للاتصالات وموبينيل لبحث التفاصيل الدقيقة التي تتعلق بالمشاكل والخلافات القائمة تمهيدا للتوصل الي صيغة نهائية للتوافق يتم اعتمادها في أقرب فرصة ممكنة.

وعن التعاون مع شركة "فودافون مصر" قال المهندس محمد عبدالرحيم ان المصرية للاتصالات تفخر بشراكتها مع فودافون إذ تستحوذ المصرية علي 45% من أسهم فودافون مصر ونسعي الي تعزيز هذه الشراكة ودعمها بما يتناسب مع مكانة الشركتين في سوق الاتصالات المصرية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060284386

وأضاف عبدالرحيم انه فوجئ عقب انتهائه من لقاء حسان قباني وقيادات موبينيل باتصال تليفوني من المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر أكد خلاله علي التعاون والشراكة مع المصرية للاتصالات بلا حدود.

أكد دويدار أن باب التعاون مع الشركة المصرية مفتوح علي مصراعيه وأنه يرحب بتقديم كل أشكال الدعم والمساندة التي يطلبها المهندس محمد عبدالرحيم من أجل الارتقاء بالمصرية للاتصالات باعتبارها الشركة الوطنية الأم التي تمد شرايين البنية التحتية التي تخدم كل شركات الاتصالات والمعلومات في مصر.

اتفق عبدالرحيم ودويدار علي عقد اجتماع مشترك عقب عودة الأخير من الخارج لوضع ميثاق عمل مشترك يعزز سبل التعاون والشراكة بين المصرية للاتصالات وفودافون مصر.. وأثني عبدالرحيم علي الروح الايجابية التي أبداها دويدار وانها تصب في النهاية في مصلحة سوق الاتصالات المصرية والاقتصاد القومي عموما.

وفيما يتعلق بعلاقة المصرية للاتصالات مع شركة المحمول الثالثة "اتصالات مصر" قال المهندس محمد عبدالرحيم ان علاقتنا باتصالات متميزة وقوية.. مشيرا الي أننا بصدد عقد اجتماع مشترك الأسبوع القادم مع المهندس صالح العبدولي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لاتصالات مصر لبحث مجالات التعاون في المرحلة القادمة.

وأضاف ان لقاءه مع العبدولي وقيادات اتصالات سيكون "مفتوحا" بدون أجندة محددة مسبقا وسيتم بحث ودراسة كافة القضايا المشتركة ذات الصلة بالشركتين.


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس