عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2011, 12:02 PM   #2821
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-09-2011 الساعة : 12:02 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية

تلقت ادارة البورصه بيان من شركة بالم هيلز للتعمير بخصوص موقف الشركة الحالى فى ظل الاحداث الجارية حيث اكشف البيان ان مصر شهدت في الاونة الاخيره تغيرات متعاقبه نتج عنها حاله من الترقب والضبابيه نحن في شركة بالم هيلز للتعمير علي اتم الثقه بان مصر سوف تجتاح هذه المرحله وتستعيد عافيتها لتصبح اقوي مما كانت عليه .



وانه في ضوء صحه الجدل الجاري حول ملكيه الاراضي وانطلاقا من منهجنا في العمل والذي يضع عملاءنا علي قمة اولوياتنا فانني وبصفتي الرئيس التنفيذي الجديد للشركة اتشرف بمخاطبه سيادتكم وبشكل شخصي رغبه في توضيح بعض الامور وللتاكيد علي استمرار العمل بكل طاقتنا في مختلف انشطه الشركة لمواصله الوفاء بالتزاماتنا تجاه عملائنا وموظفينا وموردينا وحمله اسهم شركتنا .



ان شركة بالم هيلز للتعمير وهي شركة مقيده في البورصه المصريه ولها شهادات ايداع دوليه ببورصه لندن تلتزم بتطبيق قواعد حوكمة الشركات كما تنص عليه قواعد القيد واستمرار القيد والشطب بالبورصه المصريه اعمالا لاسس الافصاح والشفافيه بناء عليه تقوم الشركة بنشر قوائمها الماليه بشكل دوري ربع سنوي لابقاء الساده المساهمين علي داريه تامة بالمركز المالي للشركة وتجدر الاشاره في هذا الصدد الي ان شركة بالم هيلز للتعمير تعد كيانا قانونيا مستقلا ولها هيكل مالي مستقل تماما عن مساهميها .



واود ان انتهز هذه الفرصه لافادتكم بموقف اعمال الشركة خلال الفتره الاخيره :



وانه لرغبه منا في التفعيل الامثل لمخزوننا من الاراضي فقد اقرت الجمعيه غير العاديه لشركتنا اعاده النظر في وضع الاراضي التي لم تشهد اي نوع من التطوير بناء عليه فقد تقدمنا بطلب للجهات المعينه لدراسه امكانيه رد الفي فدان بالساحل الشمالي (يجدر بنا الاشاره الي ان المساحة المشار اليها لا تتضمن ايا من منتجعي هاسيندا باي وهاسيندا وايت 1 و2 ) ذلك بالاضافه الي مائه وتسعين فدان بمنطقه السادس من اكتوبر (والتي لا تتضمن ايا من مشروعات بالم هيلز اكتوبر ولا الجولف ولا امتداد الجولف ولا فيلادج جاردنز اكتوبر) .



ونظرا للتغطيه الاعلاميه المفرطه التي تلاحق انشطه بالم هليز للتعمير نشيرا الي ان القضايا المتعلقه باراضي الشركة تنحصر فقط في اثنين من المشروعات هما بالم هيلز القطاميه (230 فدان) والذي انتهت الشركة من تنفيذ 85% منه وبالم باركس (113 فدان وقد قاربت الشركة علي انهاء 50% من الاعمال الانشائيه به .

ونؤكد التزام الاداره ببذل قصاري جهدها لحمايه حقوق الشركة ومصالح العملاء .



اما علي صعيد الانشاءات فسعيا منا الي الاحتفاظ بمعدلات الانجاز الطموحة فلقد خصصنا مليار جنيه مصري لميزانيه الانشاءات لعام 2011 للوفاء بتسليم وحدات مشروعاتنا في مواعيدها الزمنيه المحدده .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060284517

والجدير بالذكر في هذا الصدد اننا في بالم هيلز نعتمد علي مجموعه من الركائز فيما يتعلق بالانشاءات والبناء منها اداره التنفيذ الداخلي وكذلك رواد البناء والتشييد امثال ابناء حسن علام واوراسكوم للانشاء والصناعه مما يترتب عليها ليس مجرد الاسراع في تسليم الوحدات المتعاقد عليها وانما تحقيق رؤيه بالم هيلز والخاصه بتطوير مجتمعات عمرانيه متكامله نابضه بالحياه.





هذا وبتوفيق من الله فقد تمكننا من تسليم 909 وحده منذ عام 2010 علما بان 256 وحدة مما تقدم قد تم تسليمها لمالكيها بدء من فبراير الماضي ومن المخطط تسليم 1210 وحدة اضافية بمشيئة الله في غضون الستة اشهر المقبلة.

والحاقا لما سبق وبناء علي علاقة الشراكة القوية والتقدير المتبادل بين بالم هيلز للتعمير وقاعدة عملائها تجدر الاشارة الي ان ضمان تحقيق اعلي مستوي من المعايير المتبعة لتشغيل مرافق وخدمات مشروعاتنا العمرانية وكافة خدمات ما بعد البيع تظل ضمن اولويات ادارة الشركة في المرحلة الحالية والمستقبلية معتدة في ذلك علي خبرات استشاريين معتمدين لدي المعهد البريطاني لادارة المرافق وخدمات المشروعات العمرانية (FBIFM).
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060284517

اما بخصوص مشروعات الشركة لادارة الاسواق التجارية فقد قامت بالم هيلز بانهاء 90% من اعمال الهيكل الخرساني لمشروعيها بالم جاليريا التجاري النموذجي الواقع في شرق القاهرة (الذي قامت بتصميمة شركة Bcidesignالبريطانية الرائدة في مجال تصميمات المعارض التجارية ) اما في منطقة السادس من اكتوبر فهناك مشروع الملحق التجاري لنادي بالم التجاري والذي تم تصميمة ليحتوي علي مزيج متكامل من الخدمات .

هذا واتمني ان اكون من خلال كتابي هذا قد تمكنت من الاجابة علي اي من التساؤلات التي تراودكم كما انني اوصي بمتابعة اصدارتنا الاخبارية الدورية والتي ستمكنكم من الالمام بتطور سير الاعمال والمشروعات داخل بالم هيلز.

اخيرا وليس اخرا سنظل نساند هذا الوطن العظيم ثقة منا في صلابتة ومتانة قوامة الاقتصادي علي المدي الطويل كما اننا لن ندخر جهدا في ان نظل دائما (المطور العقاري المختار والمفضل لديكم).




 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس