عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2011, 12:07 PM   #2822
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-09-2011 الساعة : 12:07 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


أكد جلال الزوربا رئيس اتحاد الصناعات المصرية أن مصر تحتاج لنحو 10 مليارات دولار استثمارات مطلوبة سنوياً خلال الفترة المقبلة فى ظل تنامى زمن الاستثمار.
شدد الزوربا على أهمية مضاعفة الاستثمارات الأمريكية للسوق المصرية خلال الفترة المقبلة، بعد أن شهدت الصادرات المصرية نمواً بلغ 18% عقب ثورة 25 يناير وحتى الآن، خاصة صادرات قطاع الصناعات الغذائية التى شهدت نمواً ملحوظاً فى حين أن قطاعات أخرى تواجه الركود، مثل السيارات بالسوق المصرىة.
وأشار الوربا إلى أن اتفاقية الكويز الحالية تتيح فرصة حقيقية لتنمية الصادرات المصرية، بل أنها تحتوى على جوانب أفضل، خاصة فيما يتعلق بصعوبة شروط شهادة المنشأ المنصوص عليها فى اتفاقية التجارة الحرة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060284531
جاءت تصريحات الزوربا خلال لقائه بالوفد الأمريكى المكون من 34 شركة - تمثل أكبر الشركات الأمريكية - باتحاد الصناعات المصرية اليوم "الأربعاء" لبحث سبل التعاون الإقتصادى مع مصر.
دعا الزوربا إلى تنسيق جهود جميع الفعاليات المصرية الأمريكية خلال الفترة الراهنة والمقبلة من أجل دفع التعاون الأقتصادى والترويج لفرص الاستثمار بالسوق المصرية بهدف دفع الاقتصاد المصرى للأمام وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس