عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2011, 01:18 AM   #7
 

كاتب الموضوع : ابن عوف المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-12-2011 الساعة : 01:18 AM
افتراضي رد: الي جميع ضحايا ايديال : احزروا مؤامره أوليمبيك جروب


الصفحة الأولى | المشهد السياسي

الجنزوري في قائمة الممنوعين من السفر
كتب – إبراهيم فهمي:
6718

أصدر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود اليوم قرارا بضم د كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق ونيازي سلام وسعد سلام وعبد الفتاح سلام ملاك مجموعة أوليمبك جروب التي اشترت أسهم إيديال عام 97

د كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق

إلى قائمة الممنوعين من السفر لحين استكمال التحقيقات في قضية خصخصة شركة الدلتا الصناعية إيديال، جاء القرار استجابة لطلب فريق التحقيق في نيابة مدينة نصر برئاسة المستشار عمر فقار ونيابة الأموال العامة بمنع المذكورين من السفر لحين استكمال التحقيقات.
وكانت نيابة مدينة نصر قد استمعت أمس إلى أقول سامي سعيد المقرر السابق للجنة التنسيق بين العمال وشركة إيديال وجورج عوض مقدمي البلاغين كما استمعت لأقوال بعض العمال السابقين ممن تجمهروا أمام النيابة واتهموا فيها المستثمر الاستراتيجي بتسع اتهامات تدور حول الاستيلاء على المال العام وأراضى الدولة والاستيلاء على أراضي وممتلكات العاملين وتغيير نشاط الشركة وهدم المصانع وتخريب قلعة صناعية مصرية، وعقب انتهاء التحقيقات المتهم فيها الوزراء السابقون والمستثمر الاستراتيجي بوجود وقائع فساد شاب الصفقة عام 1997 طلبت نيابة مدينة نصر من النائب العم منعهم من السفر.
وكان العمال السابقون في شركة إيديال قد تظاهروا أمس الأول أمام النائب العام وقدموا له بلاغين ضد كل من د. كمال الجنزوري ومختار خطاب رئيس قطاع الأعمال الأسبق ومجموعة أوليمبك جروب المشتري الاستراتيجي لأسهم إيديال، يتهمونهم بإهدار وتسهيل استيلاء الغير على المال العام، وحقوق العمال.
وأبلغت السفارة السويدية عقب انتهاء التحقيقات أمس للعمل على إيقاف استكمال صفقة بيع أوليمبك جروب لشركة إليكترولوكس السويدية المتخصصة في تجارة الأجهزة الكهربائية الذي تم بالفعل توقيع عقد بنسبة 52% على أن يستكمل خلال هذه الأيام لتباع أوليمبك بكاملها إلى الشركة ومنها إيديال.



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

ابن عوف غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس