عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2011, 01:49 AM   #7243
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-13-2011 الساعة : 01:49 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

الصناعات الكيماوية المصرية – كيما (egch)

ديه كانت اخبار كيما

استبعدت شركة الصناعات الكيماوية المصرية "كيما" التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية، اللجوء للحصول على تسهيلات موردين من الشركات العالمية المتنافسة على إقامة المصنع الجديد، ومشروع تأهيل المصنع القائم بتكلفة إجمالية تصل إلى 750 مليون دولار، واستقرت الشركة على توفير التمويل اللازم من خلال قرض مصرفي توقعه الأسبوع الحالي.

قال يحي مشالي، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب للشركة، إن قرار عدم اللجوء لتسهيلات الموردين يرجع إلى أفضلية العروض التي تقدمت بها بنوك: الأهلي، ومصر، والتجاري الدولي، والأهلي سوسيتيه جنرال والعربي الأفريقي، من حيث مدة التمويل وفترة السماح وتسعير العائد عن العروض التي تقدمت به الشركات الأربع العالمية المتنافسة، ممثلة في "أودي الألمانية". "ميتسوبيشي كوربوريشن" اليابانية، "سامسونج" الكورية الجنوبية، إلى جانب "ساييم تيكنت" و"تكنوماند" الإيطاليتين.
وأشار إلى أن الشركة ستوقع خلال الأسبوع الحالي الاتفاق النهائي مع تحالف البنوك مرجحا أن تصل نسبة التمويل المصرفي إلى ما يقرب من 60% من إجمالي التكلفة الاستثمارية الخاصة بمشروع إعادة التأهيل، بما يعادل نحو 450 مليون دولار.
أ


وافق مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية من حيث المبدأ على قيام شركة الصناعات الكيماوية المصرية "كيما"والمستشار المالي "بلتون للترويج وتغطية الاكتتاب" باستكمال إجراءات الارتباط علي القروض اللازمة لتمويل مشروع تطوير إعادة تأهيل "كيما" سواء بالعملة المحلية أو الاجنبية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060287260

وفوض المجلس شركة "كيما" فى التوقيع على مذكرة التفاهم المبدئية مع البنوك المصرية لتمويل المشروع احتى يمكن الإنتهاء من إجراءات الزيادة الثانية والتى تبلغ 1.130 مليار جنيه مقابل أسهم يبلغ عددها 266 مليون سهم طبقاً لقرارات الجمعية العامة غير العادية المنعقده بتاريخ 23 يناير 2011.

كان مجلس إدارة شركة "الصناعات الكيماوية المصرية – كيما" قد وافق بجلسته المنعقدة يوم الأثنين الماضى قد وافق على مذكرة الشروط المبدئية بشأن التسهيلات الائتمانية المقدمة من مجموعة البنوك المحلية لتمويل مشروع إعادة تشغيل الشركة.كما وافق المجلس على البدء في اجرءات الاكتتاب في الزيادة النقديه لراس المال المصدر بقيمة وقدرها 1.130 مليار جنيه بالقيمة الاسميه وقدرها خمسة جنيهات للسهم تسدد بالكامل عن الاكتتاب بعدد 226 مليون سهم ليصبح رأس المال المصدر 1.206 مليار جنيه وتخصص تلك الزيادة لصالح المساهمون طبقا لقرارات الجمعيه العامة غير العاديه للشركة المنعقده في 23 يناير 2011 ويتم البدء في هذه الاجرءات بعد التوقيع علي مذكرة الشروط المبدئيه مع مجموعه البنوك المحلية .


لابد للسهم من ان يثبت فوووق ال 282 ليصعد بقوة.....والانطلاقة الكبرى الثبات فوووق ال 294

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس