عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2011, 07:53 AM   #7255
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-13-2011 الساعة : 07:53 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

بالم هيلز للتعمير (PHDC)

اخباره

يبدا جهاز مدينة السادس من اكتوبر دراسه ملف 190 فدانا تمتلكها شركة بالم هيلز للتطوير طلبت ردها لعرضها علي هيئة المجتمعات العمرانيه نهايه الشهر المقبل لتحديد موقفها النهائي .

قال محمد نبيه رئيس جهاز المدينة ل البورصه انه يقوم حاليا بحصر ودراسه قطعه الارض النطلوب ردها تنفيذا بتعليمات هيئة المجتمعات العمرانيه للوقوف علي اخر المستجدات بشان الارضي وموقف الشركة من تطويرها متوقعا ان تبت الهيئة في طلب رد الاراضي قبل نهايه الشهر المقبل خاصه انه لايوجد اي طلبات اخري لرد اراض باكتوبر .

قال المهندس اسلام جاد الحق نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانيه للشئون التجاريه والعقاريه ان قرار الموافقه علي رد الارض الخاصه بشركة بالم هيلز تتم دراسته لتحديد افضل الطرق للوصول الي صيغه ترضي الطرفين .

انه في حاله الموافقه علي طلب بالم هيلز ردا 190 فدانا يتم التعامل معها وفقا للوائح وبنود التعاقد بين الطرفين نافيا تصريحات لمسئولين سابقين بالهيئة بلجوئها الي اجرءات استثنائيه تمنع الشركة الي ترد اراضيها من استرداد حقوقها الماليه لدي الهيئة .

عرضت بالم هيلز رد 190 فدان بمنطقه السادس من اكتوبر لهيئة المجتمعات العمرانيه الجديده .

تنص الماده 19 من اللائحه العقاريه للمدن الجديده علي انه حال الغاء التخصيص يستحق علي صاحب الشان مقابل اشغال سنوي (خمسون قرشا) للمتر المربع بالنسبه للاراضي و 7% من قيمة الوحده بالنسبه للعقارات .

تحسب القيمة من تاريخ استلام الارض او العقار فعليا او حكميا وتخصم من قيمة السداد ويرد له الفرق .


أكد محمد سلطان ، الرئيس التنفيذى الجديد لشركة "بالم هيلز للتعمير"، ان مصر شهدت في الاونة الاخيره تغيرات متعاقبه نتج عنها حاله من الترقب والضبابيه مؤكداً علي ان "بالم هيلز" على اتم الثقه بان مصر سوف تجتاح هذه المرحله وتستعيد عافيتها لتصبح اقوي مما كانت عليه .

أشار ، فى بيان تلقته إدارة البورصة ، انه في ضوء صحه الجدل الجاري حول ملكيه الاراضي إلى استمرار "بالم هيلز" فى العمل بكل طاقتها في مختلف الانشطة لمواصله الوفاء بالتزاماتنا تجاه عملائنا وموظفينا وموردينا وحمله اسهم شركتنا .

أوضح ان الشركة تلتزم بتطبيق قواعد حوكمة الشركات كما تنص عليه قواعد القيد واستمرار القيد والشطب بالبورصه المصريه اعمالا لاسس الافصاح والشفافيه بناء عليه تقوم الشركة بنشر قوائمها الماليه بشكل دوري ربع سنوي لابقاء المساهمين علي داريه تامة بالمركز المالي للشركة .

وتجدر الاشاره في هذا الصدد الي ان شركة بالم هيلز للتعمير تعد كيانا قانونيا مستقلا ولها هيكل مالي مستقل تماما عن مساهميها .

لفت الى ان الجمعيه غير العاديه للشركة اقرت مؤخراً اعاده النظر في وضع الاراضي التي لم تشهد اي نوع من التطوير بناء عليه فقد تقدمنا بطلب للجهات المعينه لدراسه امكانيه رد الفي فدان بالساحل الشمالي (يجدر بنا الاشاره الي ان المساحة المشار اليها لا تتضمن ايا من منتجعي هاسيندا باي وهاسيندا وايت 1 و2 ) ذلك بالاضافه الي مائه وتسعين فدان بمنطقه السادس من اكتوبر (والتي لا تتضمن ايا من مشروعات بالم هيلز اكتوبر ولا الجولف ولا امتداد الجولف ولا فيلادج جاردنز اكتوبر) .

كشف الرئيس التنفيذى لشركة "بالم هيلز للتعمير"عن ان القضايا المتعلقه باراضي الشركة تنحصر فقط في اثنين من المشروعات هما بالم هيلز القطاميه (230 فدان) والذي انتهت الشركة من تنفيذ 85% منه وبالم باركس (113 فدان وقد قاربت الشركة علي انهاء 50% من الاعمال الانشائيه به ، مؤكداً التزام الاداره ببذل قصاري جهدها لحمايه حقوق الشركة ومصالح العملاء .

قال ان الشركة خصصت مليار جنيه مصري لميزانيه الانشاءات لعام 2011 للوفاء بتسليم وحدات مشروعاتنا في مواعيدها الزمنيه المحدده .

أكد ان الشركة تمكنت من تسليم 909 وحده منذ عام 2010 علما بان 256 وحدة مما تقدم قد تم تسليمها لمالكيها بدء من فبراير الماضي ومن المخطط تسليم 1210 وحدة اضافية في غضون الستة اشهر المقبلة.

أشار الى ان بالم هيلز قامت بانهاء 90% من اعمال الهيكل الخرساني لمشروعيها بالم جاليريا التجاري النموذجي الواقع في شرق القاهرة (الذي قامت بتصميمة شركة Bcidesignالبريطانية الرائدة في مجال تصميمات المعارض التجارية ) اما في منطقة السادس من اكتوبر فهناك مشروع الملحق التجاري لنادي بالم التجاري والذي تم تصميمة ليحتوي علي مزيج متكامل من الخدمات .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060287349



قررت الدائرة الثامنة للعقود بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة اليوم الثلاثاء تأجيل دعوى بطلان إعادة تخصيص 113 فدانًا لشركة بالم هيلز بدلا من " أخبار اليوم" بما يعادل نحونصف مليون متر من أراضى الدولة، لجلسة 21 يونيه، لاستكمال المستندات، وحصول هيئة المجتمعات العمرانية على شهادة من محكمة الجنايات تثبت تداول الدعوى أمامها.

صدر القرار برئاسة المستشار حسن السيد عبد العزيز وأمانة سر أحمد عبد النبى ورأفت إبراهيم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060287349

وهي الدعوى المقامة من شحاتة محمد شحاتة المحامى، والمركز المصري للنزاهة والشفافية، وعدد من صحفي مؤسسة أخبار اليوم، والمتضامن فيها المهندس حمدى الفخرانى صاحب دعوى بطلان مشروع مديينتى، ضد كل من أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء السابق، وأحمد المغربى وزير الاسكان السابق، ورئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ومحمد عهدى فضلي رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم السابق بصفتهم، والتى يطالبون فيها ببطلان تخصيص 113 فدانًا (تعادل نحو خمسمائة ألف متر مربع)، بالمنطقة المميزة بمدينة السادس من أكتوبر، بجوار مدينة الإنتاج الإعلامى لمؤسسة أخبار اليوم، مقابل تخصيص 16 % من الوحدات لوزارة الإسكان.


على خيرة الله ...ماهو اللى سوابق ..وعليه قضايا ..هو اللى بيطلع ...

يبقى احنا هنراقب المدعو بالم هيلز ...النقطة الذهبية التى ان ثبت عليها يبقى ابن

حلال ويكمل ..هى ال2.40

يبقى بالم معانا اليوم ...توصية صريحة ان تعدى ال 2.40 وثبت فوقها ...

نقولها تانى ..بالم لما يعدى ال 2.40 يبقى كويس وهايكمل

نغنيها ...باااااااااااااااالم لو عدى ....2.40 ..................يبقى كويس وهايكمل

2.40
....

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس