عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2011, 06:33 PM   #2848
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-13-2011 الساعة : 06:33 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


قال إياد ملص، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفطيم المطورة للعديد من مراكز التسوق في الإمارات وخارجها، أنّ تغير الحكومة في مصر لن يوقف توسعات المجموعة هناك، وأنّ مبيعات مراكز التسوق التابعة للشركة في مصر بدأت تعود لمستويات ماقبل الثورة، وفقا لما نقلته وكالة بلومبرغ.

وكانت شركة الفطيم قد أغلقت مركزيها التجاريين في منطقة المعادي بالقاهرة وفي منطقة الإسكندرية جراء الإضطرابات في مصر لتعيد من جديد فتح أبواب مركز المعادي بعد شهرين من إغلاقه فيما اعاد مركز الإسكندرية فتح أبوابه شهرا بعد ذلك، كما قال ملص.



وأضاف بأنّه من خلال لقائه مع عصام شرف، رئيس وزراء مصر الحالي، لمس جهد الحكومة لدعم المستثمرين، وناقش معه مخططات توسع مجموعة الفطيم هناك.



وكانت الشركة قد تقدمت الأسبوع الماضي بطلب للحصول على الموافقة لبناء مركز تسوق جديد في القاهرة بمساحة 160.800 متر مربع بكلفة 2.8 مليار جنيه، وهي تجري محادثات مع مصارف مصرية لتوفير تمويل بـ 2 مليار جنيه (337 مليون دولار) للمشروع الذي يتوقع تدشينه في 2014، بحسب ملص.



هذا وتسعى الشركة لتوسعة مركز التسوق التابع لها في منطقة المعادي وبناء مركزين آخرين، مع الإشارة إلى أنّها تملك اربع قطع أراض داخل القاهرة وفي ضواحيها، تخطط الشركة لبناء مراكز تسوق عليها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060288103



على صعيد آخر، قال ملص أنّ مجموعة الفطيم تخطط للإنتهاء من إنجاز مركز تسوق تابع لها في بيروت بحلول أكتوبر 2012، كما تقوم بتصميم مشروع في سوريا يضم مركزا للتسوق وثلاث فنادق ومبان سكنية خارج العاصمة دمشق، تعادل تكلفة المرحلة الأولى من هذا المشروع 1 مليار دولار ستوفر الشركة تمويلا بنصف هذه التنكلفة من بنوك سورية، كما قال.



يجدر بالذكر أنّ مجموعة الفطيمم تملك 10 مراكز تسوق وتعتزم مضاعفة هذا العدد بحلول عام 2020

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس