عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2011, 10:08 AM   #17720
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-14-2011 الساعة : 10:08 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"طلعت مصطفى" تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد "الفخرانى"
تقدمت مجموعة طلعت مصطفى القابضة ببلاغ إلى المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود النائب العام ضد المهندس حمدى الفخرانى، صاحب دعوى بطلان عقد "مدينتى"، الذى حصل على حكم، من محكمة القضاء الإدارى بإبطال العقد المبرم بين وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية، ومجموعة "طلعت مصطفى"، مالكة مشروع "مدينتى" السكنى بالقاهرة الجديدة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060288631
واتهم البلاغ، الموقع من الدكتور شوقى السيد محامى المجموعة، الفخرانى بإصراره على بث أخبار كاذبة وإشاعات مغرضة ضد المجموعة، من شأنها إشاعة الفزع والأمن لدى المساهمين والحاجزين فى مشروع مدينتى بالقاهرة الجديدة، وكذلك إذاعة وقائع وأخبار كاذبة تتضمن اتهام الشركة بالعدوان على المال العام، من خلال تعمده إذاعة أرقام وبيانات بالمليارات مفزعة للرأى العام وللمساهمين والحاجزين بالمشروع وذلك دون سند من الواقع أو القانون .
وطالب البلاغ النائب العام بضرورة إجراء التحقيقات اللازمة ضد "الفخرانى" ، واتخاذ اللازم قانوناً حفاظاً على حقوق وسمعة الشركة الشاكية والمسئوليين فيها وكذلك المساهمين والحاجزين والقاطنين بالمشروع .
كانت الدائرة الثامنة عقود بمحكمة القضاء الإدارى فى جلستها يوم 24 مايو الماضى أجلت النظر فى الدعوتين المقامتين من المهندس حمدى الفخرانى وابنته ياسمين الفخرانى، التى طالبا فيهما بسحب أرض مدينتى من مجموعة طلعت مصطفى، وإعادة بيعها بالمزاد العلنى وإبطال عقد مدينتى الجديد إلى جلسة يوم الثلاثاء 21 يونيو، لعرض تقرير مفوض الدولة .
وقال دويتشه بنك فى مذكرة بحثية صدرت الشهر الماضى أن نتائج قضية أرض مدينتي (62 % من تقييم طلعت مصطفى ) تقود سهم طلعت مصطفى بشكل أساسي في ظل العقد الجديد، وستبقى هذه القضية محل التركيز الأساسي للمستثمرين .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس