عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2011, 12:00 PM   #2905
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-14-2011 الساعة : 12:00 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

فوريكس بروز – العقود الآجلة للذهب ترتفع للمرة الأولى خلال ثلاثة ايام الثلاثاء، بعد ان اظهرت بيانات رسمية تسارع التضخم في الصين في مايو، في حين ان وضع ازمة الديون اليونانية تدهور جدا مما عزز الاسعار.

في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية، تم تداول الذهب لتسليم شهر اغسطس-آب على 1,520.85 دولار للأونصة خلال التعاملات الآسيوية الاخيرة، مرتفعا بنسبة 0.3%

وقد ارتفعت سابقا إلى اعلى مستوى يومي متداولة على 1,524.75

في وقت سابق اليوم، اظهرت بيانات التضخم الصينية لأسعار المستهلكين ارتفاع سنوي بنسبة 5.5% في مايو-ايار تماشيا مع التوقعات. وهو اعلى مستوى منذ يوليو-تموز 2008.

في الوقت نفسه، خفضت ستاندرد وبورز تصنيف اليونان إلى ccc يوم الاثنين، مما جعل تصنيف البلاد هو الادنى في العالم. وقالت ستاندرد وبورز بأن واضعي السياسة الأوروبية من الواضح انهم يميلون اكثر لفرص اعادة هيكلة ديون اليونان.

غالبا ما يشتري المستثمرون الذهب والفضة كملجأ ضد عدم الاستقرار السياسي والاقتصادي وكأداة للاحتياط ضد التضخم.

ضعف الدولار ساهم ايضا في قوة الذهب، حيث ان مؤشر الدولار الذي يقيس اداء العملة الامريكية بسلة من ستة عملات رئيسية اخرى قد انخفض بنسبة 0.31% متداولا على 74.65
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060288838

وغالبا ما تتحرك اسعار الذهب بشكل عكسي مع الدولار، فيصبح الذهب اقل تكلفة للمشترين بعملات اخرى.

في الوقت نفسه، توقع ريتشارد اوبراين الرئيس التنفيذي لشركة التعدين نيومونت ثاني اكبر منتج للذهب في العالم، ان اسعار الذب سوف ترتفع الى 1,600 دولار للأونصة عند نهاية العام، في ظل ازدهار الطلب على الذهب وضعف الدولار في الولايات المتحدة.

متحدثا في المنتدى الاقتصادي العالمي في منطقة شرق آسيا يوم الإثنين، قال السيد اوبراين " انا من اشد المؤمنين ان سعر الذهب لم يبلغ ذروته، سوف يبلغ سعر الذهب 2,000 دولار".

في مكان آخر، ارتفعت الفضة لتسليم شهر يوليو-تموز بنسبة 1.22% متداولة على 35.15 دولار للأونصة خلال التعاملات الآسيوية الاخيرة، فيما ارتفع النحاس لتسليم شهر يوليو-تموز بنسبة 1% متداولا على 4.072 دولار للباوند.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس