عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2011, 12:08 PM   #2906
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-14-2011 الساعة : 12:08 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


يشهد الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء والدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة والسيدة فايزة أبو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولى توقيع اتفاقية القرض المقدم من البنك الإسلامى للتنمية بمبلغ يصل إلى حوالى 360 مليون جنيه للمساهمة فى تمويل جزء من المكون الأجنبى لمشروع محطة توليد كهرباء السويس البخارية قدرة 650 ميجاوات .
وأوضح الدكتور يونس أن محطة توليد كهرباء السويس البخارية تتكون من غلاية بخارية تستخدم الغاز الطبيعى كوقود أساسى والمازوت كوقود احتياطى وتربينة بخارية والمكثف والمولد وملحقاته وتبلغ القدرة الإجمالية للمشروع 650 ميجاوات.
وأوضح الدكتور يونس أن تلك المحطة تعد أحد مشروعات الخطة الخمسية 2012/2017 مشيراً إلى أنه سيتم ربط المحطة بالشبكة الكهربائية القومية على الجهد 500 كيلو فولت لتفريغ الطاقة المنتجة من المحطة لمراكز الأحمال.
وأضاف الدكتور الوزير أنه يتم تنفيذ المشروع بنظام تعدد العمليات والتى تبلغ عددها 19 عملية وذلك لإتاحة الفرصة إلى أكبر عدد من الشركات المحلية للعمل بالمشروع لتعظيم المكون المحلى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060288854
وأوضح الدكتور يونس أن التكلفة التقديرية للمشروع تبلغ حوالى 5600 مليون جنيه مصرى ويشارك فى تمويل المكون الأجنبى للمشروع بالإضافة إلى البنك الإسلامى للتنمية بنك التنمية الإفريقى ويساهم فى تمويل المكون المحلى للمشروع الموارد الذاتية لشركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء ، ويأتى مساهمة تلك المؤسسات الدولية فى تمويل المشروع ثقة منها فى أداء مشروعات قطاع الكهرباء وفى الاقتصاد المصرى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس