عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2011, 05:54 PM   #2930
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-14-2011 الساعة : 05:54 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


اكد اللواء محمد يوسف، رئيس الشركة القابضة للنقل البرى والبحرى، أن الشركة تدرس تعميق الرصيف الحالي لمحطة حاويات بورسعيد (غرب) بطول 950 مترا، ليصل الغاطس إلى أكثر من 14.5 متر، حيث تبلغ التكلفة التقديرية للمشروع 1.2 مليار جنيه، وتبلغ تكلفة الدراسة حوالى 1.5 مليون جنيه، وتم تقديمها إلى هيئة قناة السويس.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060289462
وأشار إلى قيام شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع بإنشاء وتجهيز رصيف 100 وساحته الخلفية، بما يتناسب مع الأجيال المتطورة من سفن الحاويات، وتبلغ التكلفة التقديرية للمشروع نحو 1.5 مليار جنيه، وقد تقدمت الشركة القابضة بطلب لوزارة النقل للموافقة على ذلك.
وأوضح أنه تم الانتهاء من إعداد دراسة بواسطة مركز البحوث والاستشارات التابع لقطاع النقل البحري لتطوير أعمال شركة بورسعيد لتداول الحاويات والبضائع، خاصة فى ظل المنافسة من جانب المحطات المنشأة حديثا بالمواني المصرية، موضحا أن الدراسة أثبتت جدوى مشروع التطوير، وتقدر التكلفة المبدئية بحوالى 3 مليارات جنيه وسيتم التمويل من خلال كونسورتيوم مكون من الشركة القابضة وشركات تداول الحاويات التابعة وبعض البنوك.
وأشار إلى إمكانية تنفيذ مشروع تعميق وتدعيم أرصفة محطة الحاويات بدمياط (3.2.1)، موضحا أنه تم إرسال التصميمات النهائية إلى هيئة ميناء دمياط لمراجعتها واعتمادها وإعداد اللازم للطرح فى مناقصة عالمية، حيث تبلغ التكلفة التقديرية 330 مليون جنيه، وتمت الموافقة على المشروع من وزارة النقل.


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس