عرض مشاركة واحدة
قديم 06-15-2011, 12:05 PM   #2954
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-15-2011 الساعة : 12:05 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- حذر بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي يوم الثلاثاء من ان الفشل في زيادة سقف الدين للحكومة الامريكية البالغ 14.3 تريليون دولار يعرض الولايات المتحدة لخطر فقدان الثقة في جدارتها الائتمانية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060290130

وقال برنانكي انه في غياب حل سريع للنزاع بشأن سقف الدين فان الولايات المتحدة قد تخسر تصنيفها الائتماني الممتاز (ايه ايه ايه) كما ان الوضع الخاص للدولار لعملة للاحتياطي ربما يتضرر.

واضاف رئيس البنك المركزي الامريكي قائلا "مجرد تعليق قصير لمدفوعات الاصول أو الفوائد عن التزامات ديون الخزانة قد يتسبب في مشاكل خطيرة في الاسواق المالية ونظام المدفوعات."

وقال ايضا ان التقاعس قد "يخلق شكوكا جوهرية بشأن الجدارة الائتمانية للولايات المتحدة ويلحق ضررا بالدور الخاص للدولار والاوراق المالية للخزانة (الامريكية) في الاسواق العالمية في الاجل الطويل."

ومن المنتظر ان يستأنف نائب الرئيس الامريكي جو بايدن ومشرعون بارزون من الحزبين الديمقراطي والجمهوري مفاوضات الميزانية يوم الثلاثاء مع سعيهم لتخفيضات حادة في الانفاق قد تعطي الكونجرس الستار السياسي لزياد سقف الدين قبل ان تنفد الاموال لدى الحكومة الامريكية.

وحذرت وزارة الخزانة من أن الحكومة ستبدأ في العجز عن الوفاء بالتزاماتها -سواء اقساط الديون او فواتير اخري تستحق السداد- اذا لم يرفع الكونجرس سقف الدين بحلول الثاني من اغسطس اب.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس