عرض مشاركة واحدة
قديم 06-16-2011, 02:14 AM   #17828
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-16-2011 الساعة : 02:14 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

شكاوى "خارج المقصورة" فى طريقها للمجلس العسكرى
أكد أحمد يونس رئيس الجمعية العربية لأسواق المال، والذى أعلن ظهر اليوم انضمامه للوقفة الاحتجاجية التى نظمها مجموعة من مستثمرى سوق خارج المقصورة أمس، الأربعاء، أمام مقر الهيئة العامة للرقابة المالية بشارع طلعت حرب بمنطقة وسط القاهرة، أنه سيقدم شكوى أولئك المستثمرين المضارين إلى المجلس العسكرى.
وقال يونس، "إنه فُوض من حوالى 88 مستثمراً لرفع شكواهم ضد الرقابة إلى المجلس العسكرى، والذين أقروا بذلك ووقعوا عليه".
وأضاف يونس، أنه سيتقدم أيضاً بشكوى ضد الرقابة المالية، فيما يخص مشروع تعديل اللائحة التنفيذية لقانون سوق المال المصرى رقم (95) لسنة 1992، والتى قدمت من قبل "الجمعية العربية لأسواق المال" فى غضون أيام من توثيقه فى الشهر العقارى بتاريخ 10 مارس 2011.
وأشار يونس إلى أنه حاول مراراً أن يحصل على ميعاد من الهيئة العامة للرقابة المالية لمقابلة رئيسها الدكتور أشرف الشرقاوى، إلا أن هذه المحاولات لم تسفر عن أى شىء يذكر، موضحاً أن المطالبة بمناقشة المشروع لا تعتبر مطلباً شخصياً أو فئوياً، وإنما هو مشروع من أجل مصلحة الاستثمارات فى مصر.
وقال يونس، "إن المشروع يتصدى لمشكلة سلبيات النظام الرقابى لسوق المال، والتى حاول المشروع رصدها من خلال دراسة أرض الواقع، بالإضافة إلى مراجعة تقارير هيئة الرقابة الخاصة بمخالفات شركات التداول، وشكاوى العديد من المستثمرين، مما يقلل من جاذبية السوق المصرى أمام المستثمرين الأجانب بل والمصريين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس