عرض مشاركة واحدة
قديم 06-16-2011, 09:35 AM   #17847
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-16-2011 الساعة : 09:35 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

جهاز الاتصالات يوافق علي اطلاق خدمات تحويل الاموال عبر الهاتف المحمول
وافق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات علي اطلاق خدمات تحويل الاموال عبر الهواتف المحمولة في مصر والترخيص لشركات المحمول لطرح هذه الخدمات، الا ان توقيت طرح هذه الخدمات فعليا وفقا للمسئولين في شركات المحمول مرهون باستقرار الوضع الامني في البلاد.
والذي بدأ بالفعل في الفترة الاخيرة بالتحسن تدريجيا وذلك حسب تصريحات للدكتور عمرو بدوي الرئيس التنفيذي للجهاز في تصريحات خاصة للاهرام.
وقال المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي للشركة الثانية للمحمول فودافون في مؤتمر صحفي اليوم بان الجهاز وافق لاول مرة ايضا علي منح موافقات للشركة علي قيامها بنفسها بمد كابلات الالياف الضوئية الارضية الفايبر الا ان الامر يتطلب بخلاف هذا التصريح موافقات اخري من عدة جهات مثل المحليات وبعض الجهات المعنية الاخري.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060291086
وكشف الدكتور عمرو بدوي في تصريحاته للاهرام عن صحة هذه التصريحات من قبل شركة فودافون وقال أن الجهاز لم يرفض قيام شركات المحمول بمد كابلات الفايبر في بعض المناطق فقط علي مستوي الجمهورية وذلك لربط بعض اجزاء شبكة المحمول, و أن هذا القرار من الجهاز جاء بعد دراسة مستفيضة لطلبات تقدمت بها شركات للمحمول للحصول علي مثل هذه التصاريح.
وقال حاتم دويدار الرئيس التفيذي لشركة فودافون بان الشركة تقدمت بشكوي للجهاز القومييللاتصالات لاتخاذ موقف رسمي حيال بعض الاجراءات التي اقدمت عليها احدي شركات الاتصالات الثلاث لتشجيع انتقال المشتركين لها بنفس ارقامهم التليفونية من الشركتين الاخريتين وهو مايمثل علي حد تعبيره انتهاك لقواعد المنافسة الحرة والعادلة بين الشركات في قطاع الاتصالات الا ان الدكتور عمرو بدوي نفي ان تكون هناك شكوي بذلك الا انه اكد بالفعل بان هناك حوار مفتوح بين الجهاز وشركة فودافون حول هذا الموضوع وان الجهاز ينظر في هذه الاجراءات ومدي سلامتها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس