عرض مشاركة واحدة
قديم 06-16-2011, 11:37 AM   #6268
 

كاتب الموضوع : أيمن الحديدي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-16-2011 الساعة : 11:37 AM
افتراضي رد: الاسهم الذهبية فى البورصة المصرية

.أظهرت تقارير التحليل الفني اليومية لشركات الوساطة المالية ما يلي :-

ذكر تقرير شركة عربية اونلاين ان المؤشر لم يستطيع الصمود فوق مستوى الـ 5600 نقطة امس وذلك بسببب الضغوط البيعية الواقعه من المستثمرين الاجانب خاصة على الاسهم القيادية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060291165

اشار التقرير الى انه فى حالة استمرار الضغوط البيعية قد يصل المؤشر إلى مستوى الدعم عند 5450 والدعم الاساسي لدينا على المدي القصير هو 5250 الذى ينصح عنده بحماية الارباح .

اما بالنسبة لمؤشر الاسهم الصغيرة والمتوسطة ، فيرى التقرير ان الاسهم المكونة للمؤشر ذات الاسعار المرتفعه مثل كفر الزيات وكيما وليفت سلاب تعرقل المؤشر عن الصعود بسبب اداءها الضعيف نسبيا مقارنة بباقي الاسهم المنخفضة سعريا وهو مادفع المؤشر للاغلاق عند نفس المستويات لاكثر من جلسة .

ويرى التقرير ان الاتجاه العرضي قصير الاجل مازال مسيطر على المؤشر مابين مستوى الـ 647 و الـ 660 بالرغم من الحركة الصاعدة التى ظهرت أمس .

ونصح التقرير باستغلال اى تحركات الى اعلي لتخفيف المراكز وإعادة الشراء فى الانخفاضات فى الاسهم التى يظهر بها اشارات شراء واضحة مع الوضع فى الاعتبار ان اسهم هذا المؤشر تمتاز بدرة مخاطرة عالية .

وقال تقرير شركة العمالقة لتداول الاوراق المالية ان المؤشر لم يستطع امس التأكيد على اختراق مستوى 5600 نقطة بسبب الاداء السي لسهم "اوراسكوم تيليكوم" و"التجاري الدولي" ، كما تراجعت الاسهم القيادية خاصة بعد وصول سهمي "أوراسكوم للانشاء"و"هيرمس" الى مستويات مقاومة قوية كان من الصعب اختراقها فى الوقت الراهن بالرغم من الاخبار الجيدة على الاسهم .

ولفت التقرير الى ان عدم نجاح المؤشر فى اختراق هذه المقاومة بهذا الحجم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

aeldaly85 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس