عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2011, 12:24 PM   #2988
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-19-2011 الساعة : 12:24 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


أستقبل السيد الدكتور أشرف الشرقاوي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية أعضاء بعثة التقييم التابعة للبنك الأوروبي لإعادة الأعمار والتنمية خلال زيارة البعثة لمصر والتي تأتي متابعةً للطلب المقدم من الحكومة المصرية للتحول إلى دولة عمليات للبنك. وتأتي الرغبة المصرية في التحول إلى دولة عمليات بهدف الاستفادة من استثمارات البنك لتعزيز نشاط القطاع الخاص والاستثمار في قطاعات الطاقة والبنية التحتية والخدمات ودعم جهود جذب رؤوس الأموال للحد من الضغوط السلبية على الاقتصاد المصري.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060291994
وخلال المقابلة، قدم السيد الدكتور رئيس مجلس إدارة الهيئة عرضاً لدور ومهام الهيئة في الرقابة على الأسواق المالية غير المصرفية مستعرضاً أهم التطورات التي شهدتها تلك الأسواق خلال الفترة الأخيرة وتأثير الأحداث السياسية التي تشهدها البلاد عليها. كما أستعرض أيضاً القواعد التنظيمية الجديدة التي أقرتها الهيئة سواء فيما يتعلق بتنشيط سوق السندات أو بالإفصاح وقواعد القيد للشركات.
ومن جانبهم، قام أعضاء البعثة بعرض موقف الطلب المصري التي تقدمت به السيدة الوزيرة فايزة أبو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولي بصفتها المحافظ المصري في البنك لتحول مصر إلى دولة عمليات بهدف الاستفادة من قدرات البنك التمويلية والفنية، مشيراً إلى أنه من المتوقع الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة بالطلب المصري ليتسنى للجانبان البدء في توقيع اتفاقيات التمويل خلال النصف الأول من العام القادم.
كما تناول الجانبان خلال اللقاء المجالات ذات الاهتمام المشترك والتي يمكن للبنك تقديم دعم للهيئة فيها، حيث بحثا سبل دعم أسواق السندات والتأمين والتمويل العقاري والتمويل متناهي الصغر والذي يعد أحد أولويات الهيئة في المرحلة المقبلة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس