عرض مشاركة واحدة
قديم 06-20-2011, 10:09 AM   #17950
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-20-2011 الساعة : 10:09 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

جودة‏:‏ الحكومة حريصة علي نظام الدعم العيني
أعلن الدكتور جودة عبدالخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية أنه بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها مصر فإنه لا توجد لدي الحكومة أي نية لإلغاء نظام الدعم العيني أو الاستبدال به النقدي حاليا رغم أن هذا النظام تصل به نسبة الفاقد إلي30% خاصة في الخبز المدعم في جميع مراحله بدءا من تخزينه وحتي انتاجه وبيعه والذي لا يصل معظمة إلي مستحقيه. جاء ذلك أمس خلال مؤتمر دراسة حلقات عرض الخبز البلدي والذي نظمته وزارة التضامن والعدالة الاجتماعية بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي وحضره الدكتور علي المصيلحي وزير التضامن السابق.
وقال الدكتور جودة إن هناك عجزا في الصوامع لتخزين الحبوب وأن لدي الحكومة خطة لإنشاء36 صومعة سعة كل صومعة30 ألف طن في المرحلة المقبلة وذلك بالتعاون مع البنك الاسلامي للتنمية وأن هناك اتجاها حكوميا في المرحلة المقبلة لتحرير حلقات تداول القمح وانتاج الخبز المدعم بحيث تشتري المطاحن القمح بالسعر الحر وتقوم المخابز بشراء الدقيق بالسعر الحر لإنتاح الخبز المدعم بالمواصفات المحددة وتقوم الوزارة بشراء الخبز من المخابز بالسعر الحر وتبيعه بعد ذلك للمواطنين بالسعر المدعم من خلال منافذ التوزيع.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060292737
وطالب الدكتور جودة بضرورة ايجاد حل لمشكلة نقص وارتفاع أسعار الاعلاف التي تدفع بعض التجار والمستهلكين لاستخدام الخبز المدعم بدلا من الاعلاف لرخص ثمن رغيف الخبز.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس