عرض مشاركة واحدة
قديم 06-20-2011, 01:17 PM   #3020
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-20-2011 الساعة : 01:17 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للتنمية الصناعية فى أول اجتماع له برئاسة المهندس إسماعيل النجدى على بدء تخصيص أراضى المرحلة الرابعة للطرح الخاص من الهيئة على مساحة مليون متر مربع فى 15 مدينة صناعية لعدد 980 مشروعًا، تبلغ استثماراتها نحو ملياري جنيه.
وسيتم الإعلان عن أول مجموعة من هذه الأراضى خلال أيام فى 8 مدن صناعية تشمل مدن السادس من أكتوبر والعبور والقاهرة الجديدة و15 مايو والعاشر من رمضان وبدر ودمياط وأسيوط الجديدة وتباعًا سيتم الإعلان عن باقى المدن فور انتهاء أعمال اللجنة من اعمالها واعتمادها من رئيس الهيئة.
ومن ناحية أخرى، وافق المجلس على تخفيض خطابات الضمان لمساحات الأراضى الصغيرة بحيث أن المساحة الأقل من 1000م2 تكون القيمة 50 جنيها لكل متر مربع بدلا من 100 جنيه، أما المساحات الأكبر من 1000م2 فتكون القيمة 70 جنيها بدلا من مائة جنيه وذلك فى كافة المناطق الصناعية بالوجه البحرى مع العلم أن المناطق الصناعية فى الصعيد يستمر العمل بها بالقيمة نفسها وهى 50 جنيها للمتر المربع فى أى مساحة.
كما وافق المجلس على مد مهلة السماح المجانية لاثبات الجدية لكل المشروعات إلى 30 سبتمبر المقبل بدلا من يونيو الحالى فى جميع المناطق الصناعية، كما كان مقررا بالإضافة إلى إيقاف التسييل الجزئى لخطابات الضمان فى حالة إثبات الجدية خلال فترة تنفيذ المشروع.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060292961

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس