عرض مشاركة واحدة
قديم 06-20-2011, 07:05 PM   #17974
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-20-2011 الساعة : 07:05 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

فرست مستشاراً مالياً لقيد العبوات الطبية في البورصة
القاهرة - تسعي شركة فرست للاستشارات المالية لاستكمال أوراق قيد شركة العبوات الطبية في البورصة الرئيسية الفترة المقبلة، ويتولي مكتب عناني للمحاسبة وكيل القيد وتقوم شركة فرست بدور المستشار المالي للشركة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060293189
وقال عبدالله أحمد عناني، رئيس مجلس إدارة شركة فرست للاستشارات المالية إن شركته انتهت من معظم أوراق قيد شركة العبوات الطبية في البورصة الرئيسية وجاري استكمال الأوراق التي تطلبها البورصة.
وأضاف لـ«البورصة» أن شركة العبوات الطبية رأسمالها 34 مليون جنيه وتسعي لطرح أسهمها في البورصة لتنفيذ خطتها المستقبلية وزيادة الإنتاج من خلال مستثمرين جدد، خاصة أنها تقوم بتصدير %50 من إنتاجها لبعض الأسواق العربية وأسواق أوروبا الشرقية ولن تقل نسبة الطرح عن %10 من أسهمها.
وأشار إلي أن شركته انتهت من تقديم أوراق الشركة المصرية البريطانية للتنمية العامة «جالينا ـ البريطانية ـ توب نوتش» لقيدها في بورصة النيل ويبلغ رأسمالها 7.2 مليون جنيه مقسماً علي 3.7 مليون سهم بقيمة اسمية جنيهين للسهم، كما اقتربت من استكمال أوراق شركة الأهلي للاستثمار والتعمير «نيركو» برأسمال مدفوع 15 مليون جنيه موزعاً علي 3 ملايين سهم بسعر 5 جنيهات للسهم وكانت إحدي الشركات المشطوبة من البورصة الرئيسية.
وقيدت شركة فرست للاستشارات 5 شركات في بورصة النيل الدولية للأسمدة والكيماويات، العروبة للتجارة التعدين، التوريدات وفيركيم مصر للأسمدة والكيماويات، بالإضافة إلي سنابل للنقل والشحن والتجارة ويونيفرت للصناعات الغذائية.
وقال إن شركته دخلت في عدة مفاوضات مع شركات أخري في بورصة النيل، رافضاً الإفصاح عنها لتحديد موقفها من القيد، داعياً إلي الإسراع بتعديل نظام التداول ببورصة النيل وتسهيل قواعد القيد.
المصدر : جريدة البورصة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس