عرض مشاركة واحدة
قديم 06-20-2011, 07:12 PM   #17978
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-20-2011 الساعة : 07:12 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

المصرية للاتصالات تحقق في تلاعب بحسابات عملاء تي إي داتا
القاهرة - تجري الشركة المصرية لنقل البيانات (تي إي داتا) التابعة للمصرية للاتصالات (etel) تحقيقات موسعة ـ حالياً ـ لتحديد المسئول عن التلاعب بحسابات عملاء الشركة، فيما أوقفت نشاط عدد من الموزعين التي أثبت بحقهم التلاعب بهذه الحسابات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060293196
قال أحمد أسامة، العضو المنتدب لشركة تي إي داتا لـ البورصة إن شركته تجري تحقيقاً حول تلاعب موزعين بالشركة علي حسابات العملاء، مشيراً إلي أن التحقيقات ستكشف المسئولين عن التلاعب ومحاسبتهم.
علمت البورصة أن بعض موزعي الشركة قاموا بالدخول علي سيرفر وأنظمة تي إي داتا والتحكم في حسابات العملاء بالشركة.
قام الموزعون بالتلاعب في تاريخ بداية ونهاية اشتراك بعض العملاء وتغييرها بتواريخ قديمة حتي لا تكون لديهم فواتير وفي نفس الوقت يقوم الموزعون بتحصيل هذه الفواتير لحسابهم الشخصي.
كلفت المصرية للاتصالات فريقاً متخصصاً للانتهاء من التحقيقات سريعاً، فيما قامت بترضية العملاء المتضررين لحين تحديد المسئول عن هذا التلاعب.
قالت مصادر لـالبورصة إن التلاعب جري بالاتفاق مع بعض المسئولين بشركة تي إي داتا، مدللاً علي ذلك بأن الدخول علي سيرفر الشركة يتم عبر «كلمة سر» لا يعملها سوي عدد قليل بالشركة، وقدرت المصادر حجم التلاعب بنحو 5 ملايين جنيه.
أضاف العضو المنتدب للشركة أنها اقتربت من حاجز المليون مشترك بخدمات الإنترنت فائق السرعة، موضحاً أن شركته ستتخطي هذا الرقم نهاية الربع الثاني العام الجاري.
ارتفعت عائدات شركة تي إي داتا إلي 251 مليون جنيه الربع الأول مقابل 188 مليون جنيه نفس الفترة 2010 بنسبة نمو %33 لارتفاع الطلب علي خدمات الإنترنت، فيما وصل عملاء الإنترنت فائق السرعة 937.3 ألف مشترك نهاية مارس الماضي. تجاوز صافي ربح المصرية للاتصالات 891 مليون جنيه الربع الأول من العام الجاري مقابل 992 مليون جنيه الربع الأول 2010 بنسبة انخفاض %10 بعملاء 9.3 مليون مشترك نهاية مارس الماضي.
تملك الشركة المصرية للاتصالات %100 من أسهم شركة تي إي داتا المصرية لنقل البيانات.
المصدر: جريدة البورصة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس