عرض مشاركة واحدة
قديم 06-21-2011, 12:55 PM   #18038
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-21-2011 الساعة : 12:55 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

العضو المنتدب للسويس للأسمنت: قطاع التشييد لديه امكانات هائلة للمساهمة فى تحريك الاقتصاد المصرى
القاهرة - تشارك مجموعة شركات السويس للأسمنت (SUCE) في معرض إنتربيلد في دورته الثامنة عشرة المقرر عقدها في الفترة 23-27 يونيو الجاري بمعرض القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر. وسوف تكشف الشركة لأول مرة عن مجموعة من الخدمات والمنتجات المبتكرة التي تقدم حلولاً فريدة تهدف إلى تلبية احتياجات الأفراد والشركات على حد سواء.
اثنين من هذه المنتجات المبتكرة هما: أسمنت (i.light) ، وهو نوع من الأسمنت يسمح بنفاذ الضوء، و (TX-ACTIVE®) وهو منتج أسمنتي ذاتي التنظيف ومضاد للتلوث والمنتجين هما الأول من نوعهما في العالم.
هذا وتأتي مشاركة السويس للأسمنت في معرض هذا العام برغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها السوق المصري؛ حيث اكد روبرتو كالييري، العضو المنتدب لمجموعة شركات السويس للأسمنت، أن قطاع التشييد والبناء سيظل محركاً أساسياً لقطاعات اقتصادية عديدة وأن لديه إمكانات هائلة تمكنه من المساهمة في تحريك الاقتصاد المصري ودفع معدلات النمو.
الأسمنت الشفاف المعروف باسم "آي لايت" هو أحد اهم المنتجات الجديدة المتميزة التى سيرفع عنها النقاب خلال المعرض ، وهو منتج مبتكر يستخدم في عمل خليط أسمنتى يسمح بنفاذ الضوء من خلاله بدون التأثير على صلابة الهيكل الخرساني. ويبدو هذا الأسمنت من بعد كالأسمنت العادي، ولكنه في الحقيقة يحتوي على نقاط شفافة تعطي إنطباعا بوجود عشرات الثقوب الدقيقة الحجم به. وأوضح ستيفانو جالييني رئيس قطاع التسويق والمبيعات بالمجموعة، أن الجدران المنشأة بالأسمنت الشفاف تسمح بعبور الضوء للداخل أثناء النهار، وكأنها نوافذ كبيرة.
ويشتمل الأسمنت الشفاف على إضافات من البوليمرات الشفافة والمناسبة الحجم. ولذلك، فهو من الناحية العملية يستغل خصائص الشفافية بمقياس العين المجردة أو الماكروسكوبية. وتكون خصائص الشفافية هذه واضحة، ليس فقط في قدرة البنايات على السماح بنفاذ الضوء الطبيعي والاصطناعي، بل أيضا في قدرة العين المجردة على تمييز هيئة الأشياء الموضوعة خلف الهياكل الأسمنتية المشيدة باستخدام الأسمنت الشفاف.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060293728
وقد صرح كالييري بأن وعي السويس للأسمنت بمتطلبات السوق واستجابتها لاحتياجاته إنما هو مزيج بين خبرة الماضي وتكنولوجيا المستقبل التي اللذان تولي لهم الشركة اهتماما كبيرا على السواء.
تعد السويس للأسمنت واحدة من أكبر شركات الأسمنت في مصر، وتمتلك شبكة صناعية من خمسة مصانع في السويس والقطامية وطره وحلوان والمنيا، بإجمالي طاقة انتاجية تصل إلى حوالي 12 مليون طن متري من الكلنكر سنوياً. وتمتلك الشركة حافظة منتجات متنوعة تصل إلى 13 منتجاً، فضلاً عن أنها تمتلك اثنين من أقدم مصانع الأسمنت في مصر: هما مصنعي حلوان وطره. وتفخر الشركة بأن منتجاتها من الأسمنت قد استخدمت في بناء أفخم المباني والصروح الشهيرة في مصر.
المصدر: بيان صحفى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس