عرض مشاركة واحدة
قديم 06-21-2011, 01:27 PM   #3053
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-21-2011 الساعة : 01:27 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


تقديراً للأداء المتميز وتنوع المنتجات والخدمات التي توفرها المجموعة المالية هيرميس لعملائها، قامت مؤسسة MENA Fund Manager بتتويج جهود المجموعة المالية هيرميس لإدارة الأصول بثلاثة جوائز خلال عام 2010 وهى جائزة أفضل صندوق للسيولة النقدية خلال العام (صندوق كريدي أجريكول الثالث)، وجائزة أفضل صندوق متوازن خلال العام (صندوق الماسي) فضلاً عن جائزة أفضل مدير للأصول في مصر.
فقد قامت المجموعة المالية هيرميس بإطلاق واحداً من أوائل صناديق الاستثمار في الأسهم العاملة في السوق المصري عام 1994، ولعبت دوراً بارزاً في تطوير السوق المصري منذ هذا الوقت حتى وصل عدد صناديق الاستثمار في هذا السوق الواعد إلى 71 صندوق في نهاية ديسمبر الماضي تتنوع في سياساتها الاستثمارية بين 12 فئة من صناديق الاستثمار بإجمالي استثمارات تصل قيمتها إلى 57 مليار جم.

ومن جانبه أوضح كريم نعمة، العضو المنتدب بالمجموعة المالية هيرميس لإدارة الأصول، أن تنوع السياسات والاستراتيجيات لصناديق الاستثمار المتاحة بالسوق المصري تطرح فرص جذابة تتناسب مع العديد من شرائح المستثمرين بإختلاف مستويات رغباتهم واقبالهم على المخاطر، وأشار إلى أن السوق المحلي المصري يضم أكثر من 70 صندوق استثمار تتنوع سياساتهم الاستثمارية ما بين 12 استراتيجية مختلفة مما يتيح للمستثمر حرية الاختيار بين هذه الصناديق على أساس نسبة المخاطر المرتبطة بنوع ونطاق الاستثمار.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060293784

وتدير المجموعة المالية هيرميس حاليا 31 صندوق استثمار في مصر والمنطقة العربية إلى جانب خدمات إدارة المحافظ الاستثمارية للمؤسسات والمستثمرين الأفراد. وفى مصر، تدير المجموعة المالية هيرميس 15 صندوق استثمار تتنوع سياستها الاستثمارية لتشمل صناديق الأسهم والصناديق المتوازنة والصناديق الإسلامية وصناديق حماية رأس المال وصناديق السيولة النقدية وكذلك صناديق أدوات الدخل الثابت.

وخلال عام 2010 نجحت صناديق السيولة النقدية التي تديرها المجموعة المالية هيرميس في الاستمرار في التفوق على أداء السوق، مسجلة متوسط عائد قدرة 7.92% لتتفوق بذلك على متوسط الشركات المنافسة البالغ 7.48% .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس